قبل انطلاقه بأيام.. إطلالات أنيقة شهدها مهرجان كان على مر السنوات

US actress Sharon Stone arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. (Photo by Valery HACHE / AFP)

اقترب موعد مهرجان كان السينمائي المقرر في الفترة ما بين 16 مايو أيار إلى 27 مايو /أيار الجاري، ومعه بدأت التوقعات بشأن الأفلام التي ستفوز بالسعفة الذهبية. لكن التوقعات لا تقتصر فقط على الأفلام والأعمال الفنية فهناك الكثير من الترقب حول ما سترتديه الفنانات وعارضات الأزياء اللواتي سيتواجدن في المهرجان، لا سيما وأن ارتبط ولا يزال بإطلاق الكثير من المواهب السينمائية.

بانتظار افتتاح مهرجان كان في دورته 76 ما رأيك أن نقوم بجولة على أبرز اطلالات النجمات في السنوات الأخيرة ؟ 

عام 2022 وبعد عودة مهرجان كان السينمائي إلى كامل تألقه بعد انتهاء الحجر الصحي الذي كان مفروضا خلال وباء كورونا، اختارت الممثلة Anne Hathaway إطلالة من وحي غلامور هوليوود القديمة. وتعاونت من أجل إنجاح الطلة مع المصمم Giorgio Armani ونتج عن هذا التعاون فستان أبيض اللون بقصة مستقيمة ووشاح فوق اليدين .

نجمة بوليوود ديبيكا بادوكان Deepika Padukone اختارت في عام 2022 الكثير من الإطلالات المميزة التي أسرت القلوب من أجل مشاركتها في مهرجان كان. ومن بين الإطلالات هذه الإطلالة المميزة باللون الأحمر من لويس فيتون Louis Vuitton التي أضافت الكثير من الرقي والفخامة الكلاسيكية عليها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @deepikapadukone

لا زلنا في عام 2022 وهذه المرة مع الممثلة ديان كروغر Diane Kruger التي اختارت إطلالة جميلة باللون الأحمر من اوسكار دي لارينتا  Oscar de La Renta، بفستان تنورته مؤلفة من عدة طبقات مزمومة وكأنها وردة .

 

لا يمكن أن ننهي جولتنا على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان عام 2022 من دون الحديث عن إطلالة النجمة جوليان مور Julianne Moore التي اختارت فستان حفلات أسود اللون بقصة بسيطة مع فتحة ياقة كبيرة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لإطلالة شديدة الأناقة .

 

اذا كنت من متابعات المهرجانات، ما رأيك أيضاً متابعة أبرز إطلالات المجوهرات في حفل الميت غالا 2023

الممثلة القديرة  شارون ستون Sharon Stone أثبتت أن العمر مجرد رقم في هذه الإطلالة الساحرة عام 2021  والتي اختارتها من دولتشي ان غابانا Dolce and Gabbana، حيث ارتدت فستانا من التول الأزرق الفاتح مغطى بالزهور ثلاثية الأبعاد فبدت وكأنها حورية من حوريات الغابة في الأساطير الشعبية .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sharon Stone (@sharonstone)

عام 2019 لجأت الممثلة العالمية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra إلى المصمم اللبنانيجورج حبيقة  Georges Hobeika لترتدي أحد تصاميمه الفاخرة على السجادة الحمراء. وارتدت فستان حفلات أبيض من التول أضاف الإشراقة إلى طلتها وحولها إلى أميرة أحلام .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

الممثلة كيت بلانشيت Cate Blanchett مشهورة بذوقها العالي وموهبتها الكبيرة، وفي كل إطلالة لها في مهرجان كان تحرص على إبراز الجانب الإبداعي الأنيق في شخصيتها. ففي عام 2018 اختارت فستانا من Mary Katrantzou  مطبع بكامله تميز بتنورة منتفخة كالجرس ومزين بالترتر والخرز وكريستال سواروفسكي وقد استغرق انجازه 5 أشهر من العمل .

الممثلة الهندية نجمة بوليوود ايشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan اختارت طلة من وحي أميرات ديزني لحضور مهرجان كان عام 2017 حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق الجليدي بتنورة منتفخة من Michael Cinco تميز بالتطريز الدقيق والكسرات البديعة .

بعدما تابعتِ معنا إطلالات أنيقة شهدها مهرجان كان، اقرئي الآن أغرب مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2022

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات