هنري جاك تقدّم الأداة العطرية كليك-كلاك Clic-Clac في إصدار مصمّم خصيصاً من أجل رافاييل نادال

أواخر العام الماضي، قدّمت دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك مجموعة In All Intimacy العطرية وهي عبارة عن مجموعة تضمّ ثلاثة عطور حصرية ابتُكرت من أجل نجم التنس العالمي رافاييل نادال وزوجته ماريا بيريلّو، واللذين اختارا أن يشاركا عطورهما الخاصة مع العالم. واليوم، تحمل الدار شراكتها تلك مع الثنائي إلى آفاق جديدة مع إطلاق إصدار من الأداة العطرية كليك-كلاك Clic-Clac مصمّم خصيصاً من أجل نادال. 

كليك-كلاك رافاييل نادال Clic-Clac Rafael Nadal Edition تأتي في إصدار حصري من 120 قطعة فقط، وهي مصنوعة من التايتانيوم درجة 5، وتحمل إشارة غير مباشرة إلى عالم التنس تتمثّل في خطّ باللون الأصفر المشعّ المستوحى من كرة المضرب. وتأتي الأداة العطرية في تصميم تبسيطيّ وعصري، لتشكّل أداة تجتذب عشّاق العطور ومحبّي النجم الرياضي من خلال جمعها بين التفّوق التقني وخلاصة خبرة خمسين عاماً في عالم العطور.

 

كان إطلاق كليك-كلاك Clic-Clac في عام 2021 نقطة تحوّل حقيقية للعلامة، وهو يعكس تماماً هويّة هنري جاك وقيمها، حيث يجمع بين خبرات الدار وقدرتها الفائقة على الابتكار. وهذه الأداة العطرية المميّزة ابتُكرت لتكون علامة للجاذبية الشخصية، ورفيقاً يومياً، وأكسسواراً صغيراً يتّسع في الجيب (أو حقيبة اليد)، وتحتوي كليك-كلاك Clic-Clac على كبسولة من العطر الصلب قابلة للتبديل تتيح لك حمل عطرك المفضّل معك بسهولة في أثناء التنقّل. 

وتُفتح العلبة بحركة سريعة للكشف عن الكبسولة التي تحوي العطر بشكل يشبه البلسم، وتُغلق بالسهولة ذاتها بفضل آلية عالية التقنية حاصلة على براءة اختراع. ويأتي هذا الإصدار الجديد لينضمّ إلى عطور مجموعة هنري جاك كلاسيك Henry Jacques Classiques الخمسين، أو المجموعة الأساسية، والتي تتوفّر كلّها بشكل عطر صلب، حيث يمكن الحصول على العطور الشخصية للزوجين نادال RAFAEL NADAL N ° 1 وRAFAEL NADAL N ° 2 وMARIA PERELLO بهذا الشكل المميّز أيضاً.

وقد ابتُكرت مجموعة "إن أول إنتيمسي" In All Intimacy لتكون سبّاقة على أكثر من مستوى، حيث أنها أول مشاركة لهنري جاك مع نجم عالمي، وهي أول تعاون لنادال مع دار للعطور، والتعاون الأول بينه وبين زوجته في مشروع مماثل، كما أنها أوّل منتجات هنري جاك المصمّمة حسب الطلب والتي يتمّ إطلاقها على نطاق أوسع.

علماً أن الزوجين وضعا في تلك المجموعة العطرية ملامح هويتهما وارتباطهما القوي بالبحر الأبيض المتوسط. فبالنسبة إلى ماريا ورافا، فإن الكثير من الإلهام الإبداعي مستوحى من مدينتهما، مايوركا؛ حيث تحمل العطور الثلاثة مكوّنات ترمز إلى أجوائها وطبيعتها، مثل زهر البرتقال، والحمضيات، والبرغموت، والياسمين، والخزامى، والزعتر.

ومع إطلاق هذا الإصدار الحصري من كليك-كلاك رافاييل نادال Clic-Clac Rafael Nadal، والعطور القوية المصاحبة له، اكتملت مجموعة "إن أول إنتيمسي" In All Intimacy حيث تتوفّر عطورها في الأشكال الثلاثة التي تقدّمها دار هنري جاك Henry Jacques ألا وهي العطر الصلب، ورذاذ العطر (مجموعة لي بروم Les Brumes)، والخلاصات العطرية (مجموعة لي كلاسيك Les Classiques).

تتوفّر كليك-كلاك Clic-Clac في متاجر هنري جاك في دبي مول فاشن أفينيو - دبي، وغاليريا مول - أبوظبي، وغاليري لافاييت - الدوحة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور