صُوت دبي ينطلق كوجهةٍ ترفيهية متكاملةٍ في الجداف

"صُوت"، وجهة الحياة الليلية الساحرة الجديدة في دبي يفتتح أبوابه في هذا الصيف في فندق "ماريوت" في قلب "الجداف"، ويهدف إلى إضفاء تجربة فريدة على ساحة المطاعم والحياة الليلية في دبي. يستوحي المكان اسمه من الكلمة العربية "صوت"، ويتكون من أربعة أقسام فريدة، يلائم كافة الأذواق ويجعله وجهة لا بد من زيارتها للسكان والسياح على حد سواء.

باحتضانه لتجربة لا تُضاهى في الصالة الرائعة، يمتزج التصميم الداخلي الفاخر والأثاث الرائع والجو الساحر في هذا المكان الفاخر. تقدم الصالة قائمة مشروبات واسعة ومجموعة من الكوكتيلات الفريدة المصممة يدوياً، مما يجعلها المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن أمسية رومانسية مريحة أو لقاءٍ مع أحبائهم.

يعد القسم الثاني من "صوت" مكاناً مليئاً بالحماس والحياة، حيث يمتزج التصميم المبتكر والأجواء المفعمة بالحيوية في مساحةٍ تجذب الزوار. يحتوي المكان على أحدث التقنيات ونظام إضاءة وصوت حديث، ويعد المكان المثالي للباحثين عن أمسية ممتعة. ومن خلال تقديم مجموعةٍ متنوعة من الأمسيات الموسيقية، يهدف "صوت" إلى خدمة جميع الأذواق وتوحيد زواره عبر الرقص والموسيقى. 

لن يتمحور "صوت" في الجداف فقط حول الحياة الليلية، بل سيتضمن أيضاً مطعماً شهياً مستوحى من المطابخ المتوسطية. يقدم المطعم أطباقاً لذيذة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً، متوجهاً بذلك إلى عشاق الطعام الذين يتطلعون إلى تجربة فريدة من نوعها في رحلة طهي تقليدية ومبتكرة في قلب أوروبا. كما سيتاح للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق على سطح حدائق "صوت" الرومانسي. سيوفر هذا المكان إطلالة بانورامية رائعة على المدينة ويكون مكانًا مثاليًا لعشاق الشيشة والباحثين عن أمسيات منعشة.

بمساحة واسعة تبلغ 9600 قدم مربعة وباستيعابية تصل إلى 500 ضيف، يضم "صوت" وجهة ترفيهية ساحرة وصالة أنيقة ومطعم عصري وسطح مذهل. تتيح المساحة الشاسعة للجمهور المتنوع فرصة الاستمتاع بتجربة حياة ليلية فريدة من نوعها، حيث يتم تقديم أفضل أشكال الترفيه وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي في مكان واحد.

يكون المكان نقطة جذب حيوية في منطقة الجداف، حيث يفتح أبوابه من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 4 صباحًا، وذلك من يوم الأربعاء وحتى السبت.

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة www.sotdubai.com

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا