عبايات مفتوحة للصيف من وحي الفاشينيستا

تعد العبايات المفتوحة من ابرز التصاميم التي تتناسب مع اطلالاتك اليومية في موسم الصيف، فهي عملية وانيقة، ومريحة في نفس الوقت، ويسهل تنسيقها مع مختلف ازياءك الصيفية لتواكبي الموضة مع الاحتفاظ بطابعك المحتشم. شاهدي مختاراتنا من ابرز موديلات عبايات مفتوحة للصيف من وحي الفاشينيستا المحجبات.

عباية سمر البرشة

اطلت الفاشينيستا سمر البرشة بعباية مفتوحة باللون البيستاش ونسقتها مع أزياء اوف وايت وحجاب بنفس لون العباية، وتميزت بالنعومة والبساطة لإطلالة النهار العصرية.


 

عباية الفاشينيستا سهى

لفتت الفاشينيستا سهى الأنظار بعبايتها المفتوحة باللون الأزرق وبالتصميم الفضفاض، والتي تتناغم مع الثوب الأزرق، والحجاب بنفس لون وقماش العباية.

عباية فاطمة المازمي

تتناسب الألوان الفاتحة والهادئة مع اطلالات الصيف اليومية، مثل عباية فاطمة المازمي المفتوحة باللون البيج، والتي نسقتها مع بنطال بني فاتح.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات عبايات خليجية مطرزة تخفي عيوب الجسم

عباية منى النعمان

اعجبتنا عباية الفاشينيستا منى النعمان والتي تجمع بين الرقي والبساطة، وهي عبارة عن طقم يتألف من الثوب الداخلي والعباية الخارجية المفتوحة.

عباية حنين الصيفي

يتناسب قماش الكتان مع موسم الصيف، فهو خفيف ولا يسبب الشعور بالحرارة، ولذلك يعتبر مثالياً لاطلالاتك اليومية، ويمكنك اختيار العباية الكتان المفتوحة بلون هادئ مثل عباية حنين الصيفي.

تابعي المزيد من أجمل عبايات خروج من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

عباية سمر الأحمد

يتناغم اللون الأبيض والأسود للحصول على لوك جذاب ومميز في مختلف المواسم، وفي الصيف، يمكنك اختيار العباية التي تجمع بين اللونين، مثل عباية سمر الأحمد بالتقليمات الطولية والقصة المفتوحة، والتي نسقتها مع أزياء باللون الأسود.
ما رأيك بتنسيق لفات حجاب من وحي الفاشينيستا مع العباية 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات