حظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الثاني من مايو 2023 وفقاً لماغي فرح

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر أيار/ مايو من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج الي ستعيش أجواء رومانسية رائعة أو تحتفل بجديد بعيداً عن الانهماكات الأخرى؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثاني من مايو 2023.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من Freepik

  • برج الحمل

قد تواجه تراجعاً عاطفياً أو مشكلة على الصعيد الشخصي تكون أكثر حدة بين يومي الثلاثاء 9 والخميس 11. ما رأيك في إجراء اختبار: أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف أي شخص لا يمكنك الوثوق به.

  • برج الثور

يبتسم الحب لك وتكون في هذه الأثناء سعيداً حتى آخر الشهر. قد يحصل أمراً كنت تحلم به بين يومي الأربعاء 10 والخميس 11 تحديداً. تحقق ربما حلم أو تخضع لمحاسبة أو تعيش أزمة غيرة عليك أو منك بين يومي الجمعة 12 والسبت 13.

  • برج الجوزاء

تكون الأجواء أقل وعداً بين يومي الإثنين 8 والخميس 11. تواجه في هذه الأثناء ظرفاً يعيدك إلى الوراء أو يُغرقك في متاهات أو يجعلك مضطراً لتقبل بعض الشروط في حياتك.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

تكون أمام فترة عاطفية مناسبة جداً ومرحلة مهمة ومميزة جداً على الصعيد العائلي. فينوس الذي انتقل إلى برجك والخسوف الذي تم في برج العقرب مهمان جداً لك وهذا مشهد فلكي يدل على تغيير في حياتك الشخصية وتبديل في مصيرك. وهذا الاختبار يساعدك على أن تري نفسك بعيني زوجك... فما أفضل وأسوأ صفاتك برأيه؟

  • برج الأسد

يكون لديك موقف حاسم ابتداءً من الثلاثاء 9 وأجواء رومانسية. ترتبك قليلاً وتخاف من تفاقم أزمة أو من خسارة أحد الأشخاص.

  • برج العذراء

لديك في الأسبوع هذا أشياء جديدة. الخسوف الذي تم في الأسبوع الماضي تظهر تأثيراته الآن بين يومي الأحد 7 والاثنين 8. قد يُنقل إليك خبراً دقيقاً يتضمن مأساة تصيب البعض لكنك لا تكون متأثراً به. يبشرك كوكب فينيوس بلقاء عاطفي او رومانسي يُنعش قلبك أو بمغامرة تحلو لك.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

يتحدث الفلك عن سفر أو تُوسّع الاهتمام في هذا الأمر وتبحث عن مكان تود الذهاب إليه لكن الفلك يحذرك من طيش وتهور أو من ردات فعل عنيفة بين يومي الثلاثاء 9 والخميس 11. وأول ما ترينه في الرسم يكشف درجة التضحية التي يمكن زوجك بذلها من أجلك.

  • برج العقرب

يلتقي فينوس مع كوكب مارس في بداية الأسبوع هذا وبالتالي تكون الفترة جيدة يتخللها تطورات مفيدة لك وقد توصلك إلى ما ترغب به بين يومي الثلاثاء 9 والخميس 11 ويحصل أمراً يجعلك أكثر استقراراً.

  • برج القوس

تخرج من قوقعتك وتجازف ربما رغم كل التحذيرات. تكتشف بين يومي الجمعة 12 والسبت 13 قدرة لك كبيرة على المواجهة والصمود وتظهر ثقتك في نفسك. لا تبادر في أي تصرف بين يومي الأحد 14 والإثنين 15 فهذين اليومين معاكسين وقد يحملان لك بعض القلق.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

لا تذهب في أوهامك بعيداً مع بداية الأسبوع هذا وكن واقعياً جداً. تكون الفترة الأكثر وعداً لك بين يومي الثلاثاء 9 والخميس 11. 

  • برج الدلو

تتشبث في رأيك ويبدو أنك تكون على حق ويظهر هذا الشيء بين يومي الجمعة 12 والسبت 13.

  • برج الحوت

تكون الفترة هذه جيدة مع انتقال فينوس إلى برج السرطان متناغماً مع مارس ولو أنّ يومي الجمعة 12 والسبت 13 يحملان لك بعض الخروج عن القاعدة والمغامرة بعيداً عن الواقعية. وقد يهمك اختبار الشخصية: ما ترينه أولاً يكشف عن سمات شخصيتك الضعيفة.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات