أول ما ترينه في الرسم يكشف درجة التضحية التي يمكن زوجك بذلها من أجلك

تحب كل زوجة أن تعرف درجة التضحية التي يمكن زوجها بذلها من أجلها. فهذا يشير إلى مستوى حبه لها. ولهذا يمكنها الاستعانة ببعض الاختبارات البصرية التي تساعد على ذلك. ومنها هذا الاختبار. وللاستفادة منه يجب تحديد ما تتم رؤيته أولاً عند النظر إلى الرسم.

وجه المرأة
إذا رأيت وجه المرأة عند النظر إلى الصورة، فهذا يشير إلى أنّ زوجك عاطفي وإن كان لا يظهر ذلك بشكل صريح وعلني. ولهذا هو مستعد لأن يفعل كل ما تطلبين وأن يضحي حتى بأوقات راحتك وبرغباته الخاصة لكي يرى الابتسامة ترتسم على وجهك. قد يفاجئك هذا لأنه لا يعبر غالباً عن مشاعره. لكن تأكدي أنه جاهز لتلبية ندائك وإن تأخر عن ذلك. كما تدل رؤيتك للوجه على أنّك تأتين في المرتبة الأولى بالنسبة إليه. فهو يهتم بالأشخاص المقربين منكما لكنه يضع سعادتك على رأس أولوياته. ولهذا تلاحظين أنه يحاول، في الكثير من الأوقات، القيام بالنشاطات التي تدخل الحيوية والمرح إلى حياتكما.

 

الورود
في حال رأيت الورود والأوراق عند النظر إلى الرسم، فهذا يشير إلى أنّ زوجك يرغب في تلبية معظم حاجاتك. إلا أنه يضع عادة برنامجاً محدداً ليومياته وأولوياته. ولهذا ترين أنه قد يؤجل أحياناً أمراً يرتبط بكما، ليس لأنه لا يهتم بشؤونك بل لأنّه محب للترتيب والنظام وهذا سر نجاحه. كذلك تكشف رؤيتك للورود أولاً أنك وشريك حياتك تعيشان حالة من العطاء المتبادل. ولهذا أنت لا تكتفين بالتلقي، بل تفضلين التضحية في المقابل. إذاً لا مجال في حياتكما للعطاء من جانب واحد. وهذا يشعرك بالرضى والسعادة. فأنت تفرحين أيضاً في حال قدمت له كل ما يقابل تضحياته.

أضف تعليقا