الوان تهيمن على موضة الاحذية النسائية

تشكلت لوحة ألوان صيف 2023 من النغمات الترابية والصارخة إلى جانب الألوان الحيادية، الجميلة تكشف لكِ ألوان هيمنت على موضة الأحذية النسائية وتعرض أحدث الموديلات التي زينت منصات عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية.

الأخضر الفاتح يهيمن على الأحذية النسائية

Givenchy

هيمن اللون الأخضر الفاتح بمختلف درجاته على الأحذية النسائية ويبدو أنه سيكون نجم صيف 2023،سواء الأخضر التفاح كما في الحذاء المدبب المصمم بكعب ذهبي رفيع من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy، أو الأخضر الليموني مثل حذاء Mary Jane من توقيع ماركة برادا Prada.

Prada


الأحمر من ألوان صيف 2023

Salvatore Ferragamo

شقت الأحذية النسائية المصممة باللون الأحمر طريقها إلى مدرجات عروض الأزياء الجاهزة،أحببنا الصندال الأحمر المصمم بكعب رفيع ومزين بإبزيم يلف الكاحل من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، كذلك الصندال المصمم بكعب مبتكر من مجموعة ماركةسلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo.

Michael Kors


الأحذية النسائية بألوان حيادية في 2023

Altuzarra

لم تغب الألوان الحيادية عن مجموعات صيف 2023، فحضرت الأحذية النسائية البيضاء والسوداء والتي تعتبر من أساسيات خزانة كل امرأة عصرية،لفتنا الحذاء الأسود المدبب الـ Sling Back من مجموعة ماركة ألتوزارا Altuzarra، والصندال الـ Wedge الأسود المصمم بنعل ضخم من مجموعة ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler.

Proenza Schouler

أعجبتنا أيضًا الأحذية البيضاء سواء الحذاء الـ Mule المصمم بالكعب المقوس الرائج من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، أو الحذاء المدبب من ماركة أوف وايت Off White.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث موديلات احذية مع كعب منحوت لربيع وصيف 2023

Dries Van Noten

Off White


ألوان النيود تهيمن على الأحذية النسائية

Fendi

حافظت الأحذية المصممة بألوان النيود على مكانها ضمن لائحة صيحات صيف 2023، رصدنا لدى ماركة فندي Fendi صندال Mule بنعل وكعب عريض، أعجبنا أيضًا الصندال بالكعب المقوس من مجموعة درايس فان نوتن Salvatore Ferragamo.

Salvatore Ferragamo

الألوان المعدنية تسيطر على الأحذية النسائية

Tory Burch

بزغ نجم الألوان المعدنية هذا العام حتى أنها طالت الأحذية النسائية على إختلاف موديلاتها، تألقت عارضة ماركة توم فورد Tom Ford بحذاء ذهبي مدبب بنعل ضخم وكعب مخروطي الشكل، لفتنا أيضًا الصندال الفضي المسطح المريح من ماركة توري بورش Tory Burch.

Tom Ford


الأحذية الجملي أساسية في صيف 2023

Stella Mccartney

يعتبر اللون الجملي هو الأسود الجديد، فهو من أساسيات الخزانة في مختلف المواسم، وكان من الطبيعي أن نرى أحذية نسائية مصممة بهذا اللون سهل التنسيق،قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney صندال مرصع بكرات ذهبية ومزود برباط يلف الكاحل، فيما أدرجت ماركة هيرميس Hermes صندال بكعب مسطح.

Hermes

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على 3 حيل للحفاظ على الاحذية أطول فترة ممكنة
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات