طرق تنسيق أكسسوارات البروش للإطلالات اليومية والسهرات

يساعد البروش في إضافة لمسة مميزة للازياء، وخاصةً ان كانت بسيطة وناعمة، كما انه يجدد الملابس القديمة، ويمكن أن يجعل تصميم بسيط مناسباً للمساء والسهرات اذا كان البروش براقاً، وسوف نعرفك على كيفية تنسيق أكسسوارات البروش في مختلف اطلالاتك لتحصلي على لوك مميز.

اختاري البروش البراق مع أزياء موحدة اللون

الصورة من موقع روبيرتو كافالي

القاعدة الأهم عند اختيار البروش هي إضافة البروش لأزياء موحدة اللون تتسم بالبساطة والنعومة، ولا تحتوي على أي تفاصيل بارزة أو تطريزات، حتى لا تبدو اطلالتك مبالغة.

الصورة من موقع شانيل

ويفضل ان يكون البروش مع أزياء بألوان هادئة وليس صاخبة، وفي حالة تنسيقه مع لون فاتح، ينصح بأن يكون البروش بلون حيوي أو مرصع بأحجار كريمة ملونة، اما اذا نسقتي البروش مع أزياء داكنة مثل الأسود، فلتختاريه بلون معدني أو مرصع بفصوص براقة، كما يمكن أن يكون بلون فاتح.

الصورة من موقع لويس فيتون

اعتمدي بروش مناسب للإطلالة

يجب عليك اختيار البروش المناسب للاطلالة الوقت، فمع أزياء يومية بسيطة، تجنبي البروش الفخم والمطعم بفصوص براقة أو بلون معدني يخطف الأنظار، لأنك لا تحتاجي سوى للمسة ناعمة من خلاله.

ما رأيك في معرفة ما قصة البروش الذي ارتدته الملكة كاميلا في هامبورغ؟

الصورة من موقع ديور

أما في المناسبات والسهرات، يفضل إضافة بروش براق في حالة كانت الأزياء ناعمة وهادئة، حيث يجعلها أكثر فخامة، أما مع فستان سهرة براق أو مرصع بالخرز أو الترتر، فمن الأفضل تجنب البروش.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

البروش المفرغ للأزياء الداكنة

الصورة من موقع فندي

يعد البروش المفرغ من أبرز صيحات الموضة الرائجة، ويبدو أكثر ظهوراً وتألقاً مع الأزياء بالألوان الداكنة، وخاصةً ان كان لون البروش معدنياً مثل الذهبي أو الفضي.

البروش بحجر متناغم مع الأزياء

الصورة من موقع شانيل

في حالة اختيار بروش مرصع بأحجار كريمة، فلتتأكدي من تناغم لون الحجر مع الأزياء التي ترتديها، حتى تبدو اطلالتها متسقة وموفقة.
شاهدي مختاراتنا من ابرز التصاميم العصرية من من توقيع أشهر الماركات لتساعدك في تنسيق اكسسوارات البروش حسب ازيائك.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على السر وراء البروش الذي ارتدته كيت لاستقبال نعش الملكة اليزابيث

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات