ماذا ارتدت كيت لحفل الغداء الكبير احتفالا بالتتويج؟ 

TOPSHOT - Britain's Catherine, Princess of Wales meets members of the public on the Long Walk near Windsor Castle, in Windsor on May 7, 2023, ahead of the Coronation Concert. Thousands of local street parties took place on May 7, 2023 on the second day of events to mark the coronation of King Charles III, ending with a concert in front of 20,000 people at Windsor Castle. (Photo by Andrew Matthews / POOL / AFP) RELATED CONTENT

لا تزال احتفالات تتويج الملك تشارلز مستمرة في بريطانيا. والأمس الأحد مدت طاولات كبيرة في الأحياء ولا سيما في وندسور من أجل الغداء الكبير الذي يشارك فيه الناس من مختلف أنحاء بريطانيا للاحتفال بالتتويج.

وتعبيرا عن امتنان العائلة المالكة للمحتفلين، شارك الكثير من الأمراء في حفلات الغداء في وندسور ومن بينهم ويليام أمير وايلز وزوجته كيت أميرة وايلز.

وبعد أن رأيناهما في حفل التتويج بكامل فخامتهما الملكية وهما يرتديان الأثواب الرسمية للمشاركة في تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا، اختارا اليوم إطلالة كاجوال خفيفة تتلاءم مع المناسبة .

حيث ارتدت كيت سترة خفيفة فوق سروال خفيف وحذاء رياضي أبيض اللون .

السترة التي اختارتها كيت أتت من الكتان تميزت بلونها الأزرق الفاتح وهي من علامة Reiss ثمنها 298 جنيه استرليني، وقد نسقتها الأميرة مع تيشيرت بيضاء اللون وسروال أسود اللون بقصة مستقيمة من LK Bennett ثمنه 125 جنيه استرليني، وحذاء رياضي أبيض اللون من Vega .

بعدما شاهدي ماذا ارتدت كيت لحفل الغداء الكبير احتفالا بالتتويج، تابعي الآن أناقة قبعات وتسريحات شعر الملكات في حفل تتويج الأمير تشارلز 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات