مواعدة امرأة برج الثور

تتميز امرأة برج الثور بشخصية جميلة ونقية في القلب. هي سيدة قوية يمكنها تحمل أي ضغوط أو إجهاد. تتوق إلى أن تكون محبوبة بشغف وحنان، ولكن لديها خوف عميق الجذور من التعرض للأذى، وتحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام. إذا كنت تواعد امرأة برج الثور، فمن المهم أن تكون على دراية بنقاط القوة والضعف التي تستعرضها لك "الجميلة"، حتى تتمكن من فهم كيفية جعلها سعيدة والحفاظ على علاقتك قوية.

كل ما تحتاج لمعرفته حول مواعدة امرأة برج الثور 

 الصورة من Freepik

قد تكون امرأة برج الثور حاسمة ومستعدة لإنجاز أشياء لا تصدق بمفردها. إذا كنت تحتاج أن تستمر علاقتك، تصرف بشكل طبيعي وكن صادقاً من البداية. حاول ألا تكون مثل شخص آخر. ببساطة امنحها الاعتبار واجعلها تشعر بأنها غير عادية. ما رأيك بالتعرف على ماذا تحب وتكره امرأة الثور في الشريك.

عندما تقع امرأة برج الثور في الحب، فإنها تعرف بالضبط كيف تتصرف. يمكنك أن تحسدها تقريباً على توهجها العفوي، والمظهر الذي تملكه في عينيها وجميع الأشياء التي تستعد للتخلي عنها من أجل إرضاء الشخص الذي وقعت في حبه. في بداية العلاقة، ستكون حذرة لمعرفة ما إذا كان يستحق مشاعرها. تدريجياً ستبني الثقة، وستكون على استعداد لمشاركة أفكارها وعواطفها وماضيها إذا لزم الأمر.

يحكمها كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال. تعتبر الحب جزءًا مهماً جداً من حياتها، لأنه يمثل رابطة قوية حيث يمكنها أن تشعر تماماً بمدى حبك لها. إذا لم تكن راضية عن حياتها العاطفية، فإنها ستصبح باردة وبعيدة، على الرغم من أنها غالباً ما تكون عرضة للالتزام بنفس العلاقة حتى لو لم تكن تشعر بالحب بسبب مقاومتها للتغيير.

ربما تكون امرأة الثور هي أكثر الأبراج أنوثة وجمال وراحة وعطاء في دائرة الأبراج. لا يوجد شيء غامض عنها بمجرد التعرف عليها. على الرغم من أنها ستحافظ على مسافة لفترة طويلة، لكن بمجرد أن تقرر الانفتاح، ستصبح شخصاً واضحاً ومستقراً وعطوفاً، وصديقتك مدى الحياة. غالباً ما تكون مستعدة للتعامل مع أي شيء، طالما يتم مشاركته مع شخص تحبه وتحتاج دائماً إلى الإثارة كما يجب أن يكون كوكب الزهرة.

الصورة من Freepik

من السهل حقاً مواعدة امرأة برج الثور. يمكنك دائماً اصطحابها إلى مطعم رومانسي لطيف يقدم طعاماً جيداً. ستكون راضية عن أصغر علامات المودة، طالما أنك لست مهملاً تجاه الأشياء التي تشعر بها بشدة.

الصبر هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بمواعدة امراة الثور. إنها حساسة وتحتاج أيضاً إلى وقت لتهيئة بيئة آمنة. تحاول إبقاء عواطفها تحت السيطرة من خلال الاعتماد على التفكير العملي أثناء تبني التغيير ومبادرات شريكها. تتمسك بالقيم التقليدية والجوانب العملية للحياة وملتزمة جداً بمبادئها الأخلاقية وترفض المغامرات. قد تصاب بالإحباط وتصارع مشاكل الغضب التي لا تعرف كيفية حلها، والتي قد تظهر في علاقاتها. 

تحتاج إلى وقت لبناء الثقة، ويجب عليك أن تكون مستعداً لأخذ الوقت الكافي لكسبها. أحد جوانب شخصيتها الثابتة هو احتمال عدم قدرتها على مسامحة الخيانة. تحتاج إلى الشعور بالأمان للاستقرار مع شريك واحد على المدى الطويل.

ترغب امرأة برج الثور في الحب الحقيقي والأمن. من غير المحتمل أن تستسلم لرغباتها وغرائزها، وإذا رغبت في الفوز بقلبها، فسيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت والطاقة في مغازلتها وجعلها تشعر بالراحة. من المهم أن تناشد إحساسها بالرومانسية. تريد أن يتم مغازلتها ببطء، حتى لو كانت تحبك فإنها تفضل أن تتحرك الأشياء ببطء.

بمجرد أن تقع في الحب تصبح عاطفية وقريبة ومخلصة. لديها عين للأشياء الجميلة وتقدر البساطة في الحياة. أفضل طريقة للتواصل معها هي من خلال اللحظات الممتعة المشتركة، واحترام خصوصيتها، والطعام الجيد، واللمسات اللطيفة. لا تحب هذه المرأة أن تشعر بالاندفاع عند المواعدة وتحتاج إلى قضاء وقتها. بمجرد أن تشعر بالراحة والأمان مع شخص ما، فإنها ستمنح قلبها بسرعة دون التراجع.

يكمن جمال امرأة برج الثور  في طبيعتها الحنونة والشعور الذي تشعر به تجاه الآخرين هو شيء تتوقعه من شريكها ونادراً ما تحصل عليه. عليك أن تشعر بمشاعرها ورغباتها واحتياجاتها. كن لطيفاً واحمها حتى لو تصرفت وكأنها تكره حمايتها وقلل من توقعاتك. هي من هي، إما أن تحبها أو لا تحبها. 

المصدر: zodiacsign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات