ماذا تحب وتكره امرأة الثور في الشريك

تمثل امرأة برج الثور تجسيداً للأنوثة والعاطفة. إنها رومانسية وتقدر العلاقة العميقة وملتزمة مع الشريك مع الكثير من الرعاية والرومانسية. لكنها عنيدة، وستكون مهيمنة إذا لم يكن لدى شريكها الرومانسي ما يكفي من الرجولة. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة"، سمات شخصية تحبها امرأة برج الثور وتكرهها في الرجل.

الصفات الشخصية التي تحبها وتكرهها امرأة الثور في شريكها

الصورة من AdobeStock 

يحكم  امرأة الثور كوكب الزهرة، إنه كوكب الحب والمال والجمال وكل الأشياء التي تتبادر إلى الذهن. كل عنادها وطبيعتها البطيئة هي مجرد جانب واحد من جوانبها. إنها امرأة حساسة وجميلة تتمتع بسمات رائعة تتمثل في كونها مسؤولة ويمكن الاعتماد عليها. هي ليست امرأة خجولة في الحب، ومنفتحة وعاطفية ومتفانية. إنها تقدر الرجل الشغوف والمتطور وتريد رجلاً مخلصاً ويمكنه التعامل مع مطالبها. يمكن الاعتماد عليها بشكل لا يصدق. إنها تقدر أرقى الأشياء في الحياة وهي متواضعة ومسؤولة مع موهبة الإبداع. قد يهمك أيضاً جمال امرأة برج الثور

تحب الحفاظ على الانسجام في حياتها ومن حولها. إنّ الراحة والأمان في حياتها مستمدان من الملاحقات المادية. إنها انتقائية جداً في صداقاتها وأكثر من ذلك في علاقاتها. تحب الرجل الذي يقف قوياً ويفصح بوضوح عن رغباته. إنها ترغب في تبسيط كل ما هو موجود ولا ترحب بالشريك الذي يجلب الفوضى في مساحتها. 

تبحث امرأة الثور عن شريك عطوف يفهمها ويقدم لها الراحة من وجوده. يساعدها رجل أحلامها في بناء أساس قوي ولديه نهج قوي في الطريقة التي يتمنى أن تكون بها حياتهم في المستقبل. إنه معها وهو مانح طبيعي لا ينفرها من قراراته. ستكون في حالة من الرهبة من شريك تحتاج إلى الانحناء له. 

تؤمن امرأة برج الثور بالأحلام التي ترتكز على الواقع. إنها لا تقبل أي ادعاءات كاذبة. الشريك الذي يخلو من المنطق هو نفي فوري. تفشل المُثُل السامية التي لا تتحول أبداً إلى أفعال في جذبها. قد يكون تغييراً رائعاً أن يكون لديها شخص يُظهر لها الجانب الآخر مما هو موجود وراء العقلانية ولكن التوازن هو الأساس بالنسبة لها.

الصورة من AdobeStock 

المرأة الثور واحدة من أكثر الأبراج أنوثة وجمال. إنها صادقة وجديرة بالثقة. وبالمثل، تتوقع من الرجل أن يكون انعكاس مرآة لها فيما يتعلق بإحساسه بالمسؤولية. إنها شخصية صعبة كما يراها العالم بأسره. تتوق لمن يحميها ويمنحها إحساساً بالأمان في العلاقة. هي بحاجة إلى عاشق لطيف يمكنه أن يجعلها تشعر بأنها محبوبة تماماً. حازمة في قراراتها ولا شيء يزعجها بقدر ما يزعجها الرجل الذي لا يُظهر أي شكل من أشكال الحزم في أهدافه. إذا كنت من هذا النوع من الرجال الذي يبقي الأشياء معلقة أو قد خذلتها بطريقة ما، فسوف تفقد إيمانها بك. 

تحب الاستكشاف أو قضاء إجازة مريحة في حضن الطبيعة. الشعور الترابي الريفي في الأماكن يجعلها سعيدة للغاية. إنها بحاجة إلى رجل منفتح على التعلم ويحاول المشاركة في الأنشطة التي تحبها. إنها تقدر الرجل الصادق في التعبير عن كل ما يفعله لها، شخص بقلب من ذهب وعقل مليء بالانفتاح.

تُعرف بأنها مصممة على تحقيق كل ما تطمح إليه، وبمجرد أن يتم تحديد هدف، فإنها ستسعى إليه بضراوة. إن الرجل الذي لديه موارده المالية هو ناجح في الحياة وسوف يثير إعجابها بسهولة. ومع ذلك، فإن جذورها العميقة تجعلها تكره الأشخاص الذين يتفاخرون ويتباهون. إنها بحاجة إلى رجل طيب القلب ومتواضع يعمل بجد وقادر على تحمل احتياجات أسرته. الشخص الذي يقدر أيضاً مُثُلها ويدفعها إلى الحلم الكبير هو تطابق حقيقي لها.

تؤمن بقدرتها على تحقيق ما تريده دون قبول الهزيمة حتى في مواجهة العقبات. عدم القدرة على التنبؤ والتردد يخيفها. إنها تريد شريكاً حقيقيا يتمسك بها ويرفض الاستسلام حتى عندما تكون الأوقات صعبة. إذا كان الرجل غير قادر على اتخاذ قرار بشأن خطة محددة لهما، فهذا يتعارض مع حاجتها الفطرية إلى الاستقرار.

إذا استمتعتِ في قراءة مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع على سمات شخصية فتاة برج الثور وإمكاناتها الخفية.

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات