سمات شخصية فتاة برج الثور وإمكاناتها الخفية

يحكم فتاة برج الثور كوكب الزهرة والذي يؤثر على حبها للجمال والجاذبية والرضا والإبداع والامتنان. هذه الطبيعة الرقيقة تجعلها مخلصة ولا تحب التغييرات المفاجئة أو النقد أو الشعور بالذنب. إنها تعتمد إلى حد ما على الآخرين وعواطفهم، وقد تجد صعوبة في التخلي عن بعض المشاعر. لديها منظور عملي وواقعي وغالباً ما يتم الخلط بين تصميمها والتزامها وبين العناد، لكن لديها ببساطة إحساس قوي بالمسؤولية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن صفات شخصية فتاة برج الثور وأبرز نقاط قوتها وضعفها بالإضافة إلى كيفية جذبها والفوز بها.

نقاط القوة والضعف لدى فتاة برج الثور

الصورة من AdobeStocK 

تشمل نقاط القوة لدى فتاة الثور موثوقيتها وعمليتها. وقد تشمل نقاط ضعفها عنادها وعدم مرونتها، كما أنها تعتمد على وسائل الراحة المادية.

  • مخلصة

تشتهر بكونها واحدة من الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب. إنها مخلصة للغاية وتتوقع درجة مماثلة من التفاني من الآخرين أيضاً. هي حبيبة نشيطة وعاطفية تقدر الرومانسية. لا تتباهى بمشاعرها وعواطفها، ودائماً على استعداد لمساعدة وتوجيه شريكها المخلص. إنها صعبة الإرضاء وتستغرق الكثير من الوقت في اختيار الشريك. تشعر بالإرهاق عندما يتجنب شخصاً ما المشكلة الحقيقية أو يحاول التشكيك في وجهة نظرها للعالم الحقيقي. كما أنها واضحة ومباشرة بشأن ما هي وما تحتاجه طوال الحياة اليومية. 

  • مصممة

من المعروف أنها مستقرة ومحافظة، مما يجعلها واحدة من أكثر علامات الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها. تلتزم باختياراتها وستتحمل حتى تصل إلى نقطة الرضا الشخصي. تظهر خصائصها أنها تعرف القيام بالأشياء دون أي مساعدة. لا تشعر بالتوتر أو تشعر بالرعب أثناء إدارة أشياء ومهام جديدة أو قيادة الآخرين. هي حاسمة عند الحاجة. لن تقلق عندما يتولى شخصاً آخر وخاصةً شريكها زمام المبادرة. تتابع بسرعة الأشياء التي تحتاجها طوال حياتها اليومية. تحب تصميم مهامها وتركز عليها بناءً على كيفية رؤيتها للأشياء التي تحدث حولها.

  • صادقة

الميزة الاكثر جاذبية لكل برج من الابراج  وخاصةً فتاة الثور، هي أنها قوية بصدق ويمكنها التعامل مع قدر كبير من الضغط والتوتر. تتحكم في المشاعر وتدير الأمور بأسلوبها. لديها ضبط النفس الكافي وعادةً لا تقول شيئاً سلبياً أو تشعر بالانزعاج أثناء المواقف الصعبة. لن تعتمد أو تبحث عن التعاطف أثناء الظروف العصيبة.

  • سرعة الانفعال 

تتصف فتاة الثور أحياناً بأنها سريعة الانفعال. على الرغم من أنها تظهر بمظهر الشخص الهادئ إلا أنها في الحقيقة ليست كذلك، فهي عندما تغضب تنفجر في وجوه من هم حولها صادمة إيّاهم بشخصية غاضبة مختبئة في الداخل.

  • مهيمنة

لديها حضور كبير ومفيد للعقل ولديها القدرة على فهم مبدأ الموضوعات الأساسية. تميل لحب التملُّك للأمور الماديّة والأشخاص في حياتها. لن تسمح لك أبداً بالسيطرة عليها أو التحكم بها تماماً. تحب الشعور بالأمان سواء من الناحية العاطفية أو من الناحية المادية، وهذا التملك يوفر لها شعور الأمان الذي تحتاجه.

  • عنيدة

على الرغم من الصفات الجميلة التي تمتلكها إلّا أنها عنيدة في أغلب الأحيان. اضطراباتها خطيرة ومدمرة. إنها عنيدة بشأن أفكارها وتلتزم بها إلا إذا حصلت على مبرر قوي للتغيير.عندما تعتمد روتيناً معيناً في حياتها فإنه من الصعب جداً إقناعها بتبديله. 

  • الطريقة الأكثر فعالية لجذب فتاة الثور

الصورة من AdobeStocK

فيما يتعلق بجذبها والفوز بها، يجب أن تكون صادقاً لإلهامها بعمق. يجب أن تكون مألوفاً وصبوراً وتبذل جهداً شجاعاً لإثارة اهتمامها. الحياة المريحة والهادئة مثيرة للاهتمام بشكل استثنائي لها. إنها بحاجة إلى شريك مخلص وجذاب وميسور، ويمدها بالوجود بسهولة وأمان.  يجب منحها فرصة للتفكير والرد وأن تتحلى بضبط النفس بدلاً من دفعها. من الضروري التحلي بالصبر وجعلها تشعر بالرضا. إنها واحدة من علامات الابراج الاكثر اناقة وعصرية، لذلك أنت بحاجة إلى ارتداء ملابس أنيقة عند مواعدتها.

  • فتاة برج الثور والصداقة

تُعرف فتاة الثور بإخلاصها ومستعدة دائماً لمد يد الصداقة، على الرغم من أنها قد تنغلق في البداية على العالم الخارجي حتى تبني الثقة مع جهات اتصال اجتماعية جديدة. تبدأ العديد من صداقاتها في مرحلة الطفولة وتميل إلى الاستمرار مدى الحياة. بمجرد إنشاء صداقة مع شخص آخر، ستفعل كل ما في وسعها لتغذية العلاقة وجعلها عملية، حتى في الأوقات الصعبة.

  • فتاة برج الثور والعائلة

الصورة من AdobeStocK 

المنزل والعائلة لهما أهمية قصوى لفتاة برج الثور. إنها تحب قضاء الوقت مع أحبائها، بما في ذلك الأطفال. تحترم روتين الأسرة والعادات والتقاليد. إنها تستمتع باستضافة التجمعات لكل من العائلة والأصدقاء، ولا تمانع في طهي الوجبات إذا كان الجميع يستمتعون. تعتز بالمناسبات العائلية وهي حاضرة في كل مناسبة.

  • فتاة برج الثور والعمل

تعرف فتاة  الثور بأنها عملية وذات أسس جيدة ومن الأبراج الأكثر بديهية. تقدر ثمار عملها ولديها رغبة قوية في أن تكون محاطة بالحب والجمال، وتنجذب إلى العالم المادي. تحب المال وعلى استعداد للعمل الجاد لكسبه. إنها موثوقة وتعمل بجد وصبورة. بمجرد التركيز على مشروع معين، سوف تلتزم به بشدة، بغض النظر عن الانحرافات الخارجية. الاستقرار هو عامل رئيسي في روتين عملها. إنها تبحث عن المكافآت لبناء إحساسها بالقيمة وتحقيق أسلوب حياة فاخر وعملي. بالنسبة لها، فإنّ وظيفتها هي وسيلة لتحقيق هذه الغاية.

المصدر: zodiacsign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات