أبيض أزرق أحمر ألوان العلم البريطاني التي ارتدتها كايت قبيل التتويج  

Britain's Catherine, Princess of Wales meets members of the public gather on The Mall, near Buckingham Palace in central London, on May 5, 2023, ahead of the coronation weekend. The country prepares for the coronation of Britain's King Charles III and his wife Britain's Camilla, Queen Consort on May 6, 2023. TOBY MELVILLE / POOL / AFP

من تابع إطلالات أميرة وايلز خلال الأيام التي سبقت حفل التتويج يلاحظ أنها اختارت ملابسها بعناية وكأنها تريد أن توصل رسالة معينة .

حيث أن الألوان التي اختارتها كايت في آخر 3 إطلالات لها قبل التتويج كانت ألوان العلم البريطاني وكأنها ترغب في أن تؤكد على وطنيتها وافتخارها بوطنها وحماها الملك تشارلز الثالث الذي سيتوج ملكا اليوم السبت 6 مايو حزيران. 

فكايت معروفة بأنها تولي اختيار ملابسها وإطلالتها الكثير من العناية والاهتمام وتحرص على أن تكون أزياءها متلائمة مع المناسبة وتعكس روح المناسبة كما يليق بها  .

فقد بدأت كايت أميرة وايلز الجولة السابقة للتتويج يوم 4 مايو أيار مع زوجها الأمير ويليام في منطقة سوهو في وسط لندن لشكر العاملين في قطاع الخدمات والنقل الذين سيتولون خدمة السياح والمواطنين خلال عطلة الأسبوع المتزامنة مع حفل التتويج

ما رأيك متابعة تفاصيل عن الفستان الذي سترتديه الملكة القرينة كاميلا في حفل التتويج غداً

لهذه المناسبة ارتدت معطفا أحمر اللون من Eponine ونسقته مع فستان أبيض اللون من Suzannah وأكملت طلتها بأكسسوارات باللون الأبيض هي عبارة عن حقيبة من Mulberry وحذاء من Jimmy Choo
وارتدت أقراطا ناعمة من Maria Black.

ننتقل إلى اليوم التالي حيث قام الملك تشارلز الثالث برفقة ابنه الأمير ويليام أمير وايلز وزوجة ابنه الأميرة كايت أميرة وايلز بالتجول بين الجماهير الغفيرة التي تجمعت لتتتمكن من رؤية مسيرة التتويج والقاء التحية على المتواجدين على الطريق خارج قصر باكنغهام والمعروف باسم The Mall.
لهذه المناسبة اختارت كايت فستانا أبيض اللون بقصة ضيقة من Jenny Packham مع حزام أسود اللون ونسقته مع حقيبة من Prada باللون الأسود وحذاء من الجلد الأسود المقلوب من Aquazzura  .

وأكملت طلتها بأقراط الملكة اليزابيث الراحلة وهي الأقراط المرصعة باللؤلؤ والتي قدمت هدية لها من ملك البحرين آنذاك Bahrain Pearl Drop .

وفي نهاية اليوم حضرت أميرة وايلز حفل الاستقبال الذي أقامه الملك تشارلز على شرف المدعويين إلى حفل التتويج من ملوك وأمراء ورؤساء دول ومن أجل هذه المناسبة ارتدت الأميرة الأنيقة فستانا بتصميم ملتف حول الجسم من الكريب الأزرق الملكي يتميز بتفاصيل من الكريستال فوق الكتفين وأطراف الكمين من Self Portrait ونسقته مع حقيبة فضية اللون من Jenny Packham وحذاء مع رباط من الكريستال عند الكاحل من Aquazurra .

وأكملت طلتها بأقراط السفير والألماس التي كانت ملكا للملكة الأم الراحلة .

 

الأميرة كايت تعيد تدوير معطف أحمر من Eponine مع فستان وأكسسوارات بيضاء  

 

الصورة عن الصفحة الرئيسية لامير وأميرة وايلز على انستغرام

 

 

الأميرة كايت ترتدي فستانا أبيض من  Jenny Packham

 

SEBASTIEN BOZON / AFP

 

 

 

الأميرة كايت ترتدي الفستان الأزرق من  Self Portraits 

الصورة عن الصفحة الرئيسية لامير وأميرة وايلز على انستغرام

 

بعدما شاهدتِ  ألوان العلم البريطاني التي ارتدتها كايت قبيل التتويج، تابعي الآن أميرة وايلز بفستان من Zara  

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات