صيحات أظافر لافتة اعتمدتها النجمات في حفل ميت غالا 2023

L-R) Taika Waititi and Rita Ora attend The 2023 Met Gala Celebrating "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Gett

في حفل ميت غالا 2023، لم تقتصر صيحات الجمال اللافتة على المكياج وتسريحات الشعر فحسب، بل حرصت النجمات على اعتماد صيحات اظافر مميزة وغير تقليدية تجمع بين الجراة والعصرية، لتزيد اطلالاتهن سحراً وجاذبية.

الاظافر الطويلة جدا

من أبرز صيحات طلاء الأظافر التي لفتت أنظارنا في حفل الميت غالا 2023، هي الأظافر الطويلة جداً، مثل أظافر Ice Spice التي تميزت بالطول الشديد.

اظافر السلاسل

اعتمدت ريتا اورا صيحة مميزة للاظافر، ترتبط بالموضة والمجوهرات، وهي الاظافر التي تتدلى منها سلاسل ذهبية طويلة، فكانت الأكثر جرأة على سجادة ميت غالا 2023.

اظافر مزينة بشعار ماركة

على الرغم من بساطتها، بدت اظافر جنيفر لوبيز مميزة وغير تقليدية، حيث تزينت بشعار ماركة شانيل باللون الأسود، وقد ارتدت جنيفر قفازات باللون الأسود خلال الحفل.
ما رأيك في مشاهدة المزيد عن أبرز إتجاهات طلاء الأظافر العصرية لصيف 2023

اظافر المخلب

استوحت Doja Cat اطلالتها من القط، الذي رافق المصمم الراحل كارل لاغرفيلد في حياته، ولذلك اختارت الاظافر على شكل المخالب لتحاكي اظافر القط.

اظافر زهرة الكاميليا

تزينت اظافر ريهانا بزهرة الكاميليا التي استوحتها من علامة شانيل لتكريم المصمم الراحل كارل لاغرفيلدـ، فضلاً عن صيحة المناكير الفرنسي.

الاظافر المدببة

طبقت كيم كاردشيان صيحة الاظافر الطويلة المدببة أو المروسة باللون الأبيض، والتي زادت من جاذبية اطلالتها.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أبرز تسريحات الشعر من حفل الميت غالا 2023

أضف تعليقا
المزيد من مناكير