ملابس شتوية موضة 2022 تخفي البطن البارز

  •  

     

    تنوعت هذا الموسم صيحات وموديلات الملابس الشتوية المناسبة للواتي يعانين من مظهر البطن البارز حيث قدمت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من التصاميم التي تساعد في إخفاء منطقة الخصر ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 - 2022.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 6 طبعات ملابس موضة 2020 سيطرت على أسبوع ميلانو

     


    المعاطف الواسعة من الأمام 

    برزت هذا الموسم موضة المعاطف الواسعة والتي يمكن أن تكون حلًا رائعًا لإخفاء منطقة البطن، قدمت ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier معطف رمادي Oversized مصمم بأزرار على الجانبين، نسقيه على طريقتها مع إطلالة سوداء وبوت جملي طويل.


    ظهرت عارضة آندرو جن Andrew Gn بمعطف قصير مطبع مستوحى من قصة الكاب ومنسق مع كنزه صوف بياقه عاليه وبوت أسود مزدان بالتطريزات.

     

     

     

    فساتين واسعة عالية الخصر 

    قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta فستان طويل مطبع بالورود الزاهيه تميز بخصره العالي الذي يبدأ من أسفل الصدر وقصته الواسعه التي تأتي على شكل القميص، كما أعجبنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الناعمة والمصمم بحواف غير متساويه من توقيع ماركة رولان مورييه Roland Mouret.

     

     

    السويت شيرت الواسع 

    Temperley London

     

    يمنح السويت شيرت لوك شبابي مميز في نهار شتوي وكونه من الستايلات التي تأتي بقصات واسعة جعله من القطع المناسبة لإخفاء الخصر الممتلئ، أحببنا الـ hoodies البيضاء والسوداء المزينه بالشعارات من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، جربي تنسيقها مع تنانير طويلة أو بنطال جينز وسنيكرز.

     


    الكاب الواسع نجم الموسم

    يعتبر الكاب بمختلف أطواله وقصاته من القطع التي نرشحها بقوة لكل من تعاني من مشكلة البطن البارز، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti موديل أزرق طويل تميز بياقته العالية، فيما تألقت عارضة Sacai بكاب أبيض قصير بأزرار على الجانبين Double breasted cape نرشحه لقصيرات القامة.

     

     

     

    البدلات بالجاكيتات الواسعة

    انتشرت هذا الموسم موضة البدلات الرسمية الواسعة، أدرجت ماركة Adeam بدله برغنديه مصممة بجاكيت واسع V neck بأكتاف بارزة وبنطال Flared قصير، بينما ظهرت عارضة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz ببدله جملي Oversized مخططه.

     

     

     

    بناطيل جينز عالية الخصر

    ابتعدي تمامًا عن البناطيل منخفضة الخصر واستعيني دائمًا بالموديلات الـ High waist والتي تساهم بشكل كبير في إخفاء الكرش، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بنطال أزرق بأرجل واسعة منسق مع قميص أخضر داكن وجاكيت رمادي طويل وبوت بطبعة جلد الأفعى.


    نرشح لكِ أيضًا البنطال الجينز الواسع الطويل من توقيع راشيل كومي Rachel Comey والمنسق مع قميص مخطط، يمكنك إكمال هذا اللوك بمعطف باللون الجملي.

     

     

     

    أضف تعليقا