نصائح للحفاظ على علاقة حب عن بعد

بالطبع لن نرغب في السماح لفرصة إيجاد شريك الحياة بالضياع، لمجرد أنه لا يعيش في نفس مكاننا، خاصة وأنه لا يزال هناك العديد من الطرق للحفاظ على علاقة حب عن بعد، ولكن سوف يحتاج منكِ الأمر بعض المجهود.

وفي الجميلة سنساعدكِ بتقديم نصائح للحفاظ على علاقة حب عن بعد.

حافظي على التواصل

من المهم جداً في علاقتك عن بعد أن تحافظي على استمرارية التواصل، ومن المهم أن تخصصي وقتاً يومياً للتواصل العميق، وليس فقط عن طريق الرسائل النصية، بل لإجراء محادثات مهمة وسماع أصوات بعضكما البعض، أو رؤية وجوه بعضكما البعض.

 

قد يعجبكِ علامات حب الزوج لزوجته وقت الزعل.


تحدثي في الصباح والمساء

                                                     تحدثي في الصباح والمساء (مصدر الصورة freepik)

يوضح خبراء العلاقات أنه من المهم أيضًا القيام بالتواصل في الصباح عند الاستيقاظ والمساء قبل الذهاب إلى الفراش، فبهذه الطريقة ستشعرين أنكِ متصلة في بداية ونهاية أيامكِ بالشرك، وبهذه الطريقة، حتى لو لم تكوني معه جسديًا، فستشعرين وكأنكما جزء من أيام بعضكما البعض.

الحرص على رؤية بعضكما البعض مهما حدث

رغم صعوبة الأمر، وبُعد المسافة، ولكن المهم أن تتفقا على رؤية بعضكما البعض بشكل شخصي على الأقل كل ثلاثة أشهر، كنوع من إعادة الروابط بينكما وتقويتها من جديد.

ما رأيك بقراءة فوائد الشجار بين الزوجين.


احرصي دائمًا على التخطيط لرحلتك المقبلة

                                                   التخطيط لرحلتكِ القادمة (مصدر الصورة freepik)

من المهم أن تعرفي دائمًا متى ستكون المرة القادمة التي ستقابلين فيها بعضكما البعض وجهًا لوجه، حيث إن وجود تاريخ محدد عندما تعلمين أنك سترين فيه بعضكما البعض مرة أخرى يعني أن كلاكما لديه شيء يتطلع إليه. 
وعندما تصبح الأمور صعبة، يمكنكِ أن تعرفي بالضبط المدة التي يتعين عليكِ القيام بها حتى الاجتماع التالي.

قد يعجبكِ كيف أعرف أن هناك كيمياء بيني وبين شخص ما؟


فاجئوا بعضكما البعض بالهدايا

عندما لا تكونان معًا جسديًا، فمن المهم إظهار الحب بطرق أخرى، وهُنا يأتي دور الهدايا، حيث يمكنكِ إرسال الهدايا أونلاين، لتفاجئي بها شريككِ، وتُدخلي السرور على قلبه.


إعطاء الأولوية لبعضكما البعض

تتطلب العلاقات بعيدة المدى الكثير من الجهد، ومن المهم أن يضع كلا الشريكين ذلك في الاعتبار ويعطيان الأولوية لبعضهما البعض، وبشكل خاص إن كان كل منهما بعيد عن الآخر، حيث سيتعين عليهما مضاعفة المجهود لإثبات الحب والاهتمام لكل طرف، كي يشعر بالرضا والأمان.

 

للمزيد من حب ورومانسية إليك فوائد شهر العسل.

المصدر: brides

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية