توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الأول من مايو 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر أيار/مايو من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها بذكائك وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الأول من مايو 2023.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تدعوك الأفلاك للعمل لذا لا تتأخر وثابر وفكر في كيفية السير نحو أهدافك من دون مماطلة أو انتظار. لا تتكاسل ولا تتكلم على أحد وإذا أردت تكليف أحدهم في مهمة فكن متواجداً معه. تؤمن أنت بنجاحك وتفرض الأقدار شروطاً عليك بين يومي الإثنين 1 والثلاثاء 2. ابتداءً من يوم الجمعة 5 ومع الخسوف في العقرب تتاح لك ظروفاً جيدة حتى تؤمّن انفتاحاً على بعض العلاقات الخارجية. تتجلى ربما هذه الانفتاحات ابتداءً من يومي الأحد 7 والإثنين 8. 

  • برج الثور

يُعرف الثور بأنه من أكثر الأبراج حبا للمال. لذا، ركز في بداية الأسبوع هذا على تحديث مشروع لك أو لبلورة بعض الأفكار الجيدة جداً التي تنتابك. قد تنال ما ترغب به أو الذي تستحقه خاصةً بين يومي الإثنين 1 والثلاثاء 2.  تميل إلى اجتماعات مميزة وقد تُقدّم في الفترة هذه عملاً إبداعياً أو يكون لديك كلمة في مكان أو تلفت الأنظار في حضورك بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. قد تقرر أمور جمالية وتشارك في مناسبات فنية إذا كنت مهتماً في هذا المجال.

  • برج الجوزاء

تتاح لك فرصة لتنفيذ مشاريعك مدعوماً من الحظ في بداية الأسبوع هذا. لكن الفلك يحذر من صدامات سطحية وعابرة بين يومي الإثنين 1 والثلاثاء 2. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تسير الأمور بشكل جيد جداً على المستوى المهني في بداية الأسبوع هذا. تجتمع الكواكب في أماكن مناسبة لدعمك ولإتاحة فرص مهمة لم تتوقعها. تبرز أكثر بين يومي الجمعة 5 والسبت 6، وتوظف طاقاتك في مجالات جديدة أو تندفع إلى تأسيس عمل خاص بك. لكن يحذرك الفلك من يومي الأربعاء 3 والخميس 4، وعليك تجنب خلالهما كل المبادرات. ما رأيك في إجراء اختبار شخصية: اختاري سلة واكتشفي من أنتِ وهدفك الأساسي في الحياة.

  • برج الأسد

حاول إنجاز مهماتك ومشاريعك في بداية الأسبوع هذا لأنّ الأيام الأربعة الأولى مناسبة جداً لفك نزاع أو لاستثمار تجده أنت مناسب. في الأجواء تغييرات وانحياز إلى خيارات جديدة إنما أنت ستكون حاسماً. لكن لا تهمل التفاصيل وادرس الإمكانات والقدرة على التمويل قبل بناء أي جديد أو أخذ أي قرار. 

  • برج العذراء

تكون بداية الأسبوع مباركة من الفلك وتدرك أهمية المال في حياتك وضرورة المحافظة عليه من دون تبذير بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4، وقد تتعلم درساً في المجال هذا. تحمل لك الشمس في الثور مع ماركور متناغمين مع القمر في العقرب مفاجأة جيدة أو بشرى أو ترقية في العمل أو تكريم وتحلق مخيلتك بعيداً فتدرك كيفية الوصول إلى تحقيق أهدافك. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تفيض حيوية وتُعد من الأبراج الأكثر بديهية، وربما تحرك بعض الجهات وفريق عمل يؤمن بك. تشعر بين يومي الجمعة 5 والخميس 11 أنك مضطر للتجاوب مع متطلبات بعض المسؤولين أو الخضوع لإرادة تسبب لك صعوبة في التقبل. يجب أن تتكيف مع الأجواء خاصةً وأنّ هناك مسألة مالية قد تُثار بين يومي الجمعة 5 والسبت 6، وتكون دقيقة جداً ومهمة. ثم تنطلق ابتداءً من يومي الأحد 7 والإثنين 8 خارج محيطك العادي وربما تسافر .

  • برج العقرب

قد تنشأ منافسة مع البعض تحفزك حتى تضاعف عملك وتنجح. تحقق النجاح بين يومي الإثنين 1 والثلاثاء 2. ثم عليك التسلُّح بالدبلوماسية لسبب ما بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4 حتى تنتصر لموقفك. يكون يومي الجمعة 5 والسبت 6 من أفضل أيام الأسبوع وتُقدم على بعض الأعمال البنّاءة وتنفذ مشروعاً رغم صعوبة الأجواء. 

  • برج القوس

تُقبل على أعمالك بحماسة شديدة اعتباراً من يوم الأربعاء 3. تعمل بلا توقف من أجل إحياء مشروع لك يُكوِّن طموحاً كبيراً. تجاهر بموقف مهم وتسعد ببعض الاطمئنان بين يومي الإثنين 8 والثلاثاء 9 وتكون الفترة هذه مهمة جداً.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تواجه بعض الصعوبات ومنافسة غير شريفة بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. تنزعج لكن عليك مواجهة هذه الصعوبات. تصارع الرياح حتى تحافظ على مكانتك وموقعك. لحسن الحظ يكون ساتورن بالمرصاد لمن يعاديك وكوكب ماركور وأورانوس أيضاً، وبالتالي يؤثرون على مسارك المهني إيجابياً. أنت أمام وعود كثيرة تتبلور أكثر بين يومي الجمعة 5 والسبت 6، فتحصل على فوائد كثيرة لكن حاذر من الأوهام بين يومي الأحد 7 والإثنين 8، وكن واقعياً جداً ولا تذهب في أحلامك بعيداً. 

  • برج الدلو

تستمر نشاطاتك المهنية بدعم من كوكب جوبيتور وماركور حتى منتصف الشهر. لكن الشمس تعاكسك قليلاً وتضطر إلى مناظرة أو شرح لأفكارك في بداية الأسبوع هذا. يحمل لك يومي الأربعاء 3 والخميس 4 انفراجات وطاقة إيجابية وقدرة على اتخاذ القرارات بسهولة ونجاح. كن حذراً جداً وابتعد عن الضوء والنقاشات والمفاوضات بين يومي الجمعة 5 والسبت 6، وحاول أن تلتقي مع الآخرين وتشرح أفكارك بين يومي الأحد 7 والإثنين 8.

  • برج الحوت

استرح ولا تقلق إذا لم تسر الأمور حسب مخططاتك. تكون السماء معاكسة بين يومي الإثنين 1 والثلاثاء 2، وقد تعرضك لخلافات مع محيطك المهني لكن تنجح أنت في جعل المحيط يتقبل اقتراحاتك ولو كانت تتسم بالجرأة والشجاعة بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. المهمة ليست سهلة بل متعبة وتستوجب التركيز والقفز فوق بعض الاعتبارات والأعراف المألوفة وتحقق نجاحاً كبيراً، وفقاً لماغي فرح وأبرز التوقعات المهنية للابراج في العام 2023 وتحديداً شهر مايو.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات