أبراج غير محظوظة مهنياً وستواجه الكثير من التحديات في مايو 2023

مع بداية شهر مايو من العام 2023 تأتي العديد من الفرص للبدء من جديد واكتساب الخبرات واغتنام الفرص. ومع ذلك، بالنسبة لبعض علامات الأبراج، يبدو أنّ هناك العديد من التحديات والصعوبات في العمل، لذلك يجب عليهم  تذكير أنفسهم باستمرار للتعامل مع القضايا والمشاكل المهنية بهدوء من أجل مسار وظيفي سلمي. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية.

الأبراج الأقل حظاً في العمل في مايو 2023

الصورة من Freepik

  • برج الجوزاء

ليس لديك الكثير من الحظ في حياتك المهنية في شهر مايو 2023. أنت من مواليد أبراج تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها، لذا يجب عليك توخي الحذر بشأن زملاء العمل الذين يستمتعون بشكل خاص بتقديم المساعدة وإذا قدم شخص ما المساعدة، فيرجى إعادتها في أسرع وقت ممكن لتجنب التعرض للرفض. يجب أن تعمل بشكل أكثر استقلالية هذا الشهر ومحاولة تجنب التفاعل مع زملاء العمل. كما من الأفضل أن تتجنب الثرثرة حول الآخرين حتى تفهم الموقف تماماً.

  • برج الميزان

تكون عرضة للتشهير من زملاء العمل الحسودين. قد يُنظر إليك على أنك تُسرّب المعلومات، مما يجعلك تشعر بالذنب الشديد ويضر بسمعتك المهنية. حافظ على مسافة بينك وبين زملاء العمل وابتعد عن النزاعات ولا تقلق بشأن المال. حاول أن تكون شخصاً عقلانياً هذا الشهر، واستمع دون إبداء رأيك عندما يعبر الآخرون عن مخاوفهم.

  • برج القوس

يعتبر شهر مايو 2023 شهراً مليئاً بالتحديات بالنسبة لك. إذا لم تكن علاقة العمل الخاصة بك مع زميل عمل معين رائعة، فأنت معرض لخطر كبير ولمواجهة الكثير من المشاكل. يكون لديك بعض المهام التي يستحيل إكمالها، لكن لا أحد يستطيع مساعدتك؛ أنت لا تعرف حتى من هو الأفضل لتطلب المشورة منه. حافظ على رباطة جأشك عندما يتم اتهامك؛ لا تدع عواطفك تخرج عن نطاق السيطرة أو تشتكي بطريقة غير عقلانية. سيكون كل شيء على ما يرام طالما أنك تدير هذا الحظ السيئ وتلتزم الصمت. ومع ذلك، إذا كنت تفقد أعصابك باستمرار، فستزداد المشكلة سوءًا، بناءً على التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023.

  • برج الدلو

تكون عرضة للتعامل مع العملاء الصعبين. على الرغم من قيامك بكل شيء بالضبط، إلا أنك تزال تتلقى الكثير من الشكاوى. أنت شديد الهدوء، وكل شيء قد يصبح معقداً للغاية، مما يجعلك في حيرة من أمرك وغير متأكد من كيفية إرضاء البعض. إذا كنت في هذا الوقت غير قادر على التكيف أو إيجاد حل سلمي لمشكلة ما، حاول أن تكون لطيفاً وأكثر مسؤولية من دون التنازل عن مبادئك التوجيهية. 

  • برج الحوت

يجب أن تحرص على عدم إرهاق نفسك في شهر مايو 2023، لأنّ شخصاً آخر سيأخذ مكافآت عملك. كلما قل اهتمامك بالحفاظ على مصداقيتك، كلما كان من الأسهل الوقوع ضحية للتنمر وفقدان الأشياء دون معرفة كيفية استردادها. من الضروري مناقشة خصمك وتحديد نواياه. كما يجب الامتناع عن مناقشة الكثير من الموضوعات المتعلقة بالعمل، والتزام الهدوء وإكمال المهام بمفردك، وعدم التسرع في شرح أي شيء بناءً على توقعات الابراج لشهر مايو على الصعيد المهني والمالي.

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات