نصائح إختيار موضة ألوان فساتين صيف 2023 بحسب البشرة

ضمت لوحة ألوان صيف 2023 نغمات عديدة بعضها صارخ وجرئ والبعض الآخر باستيلي ناعم، الجميلة تستعرض لكِ موضة ألوان فساتين الصيف التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية وتخبرك بنصائح تساعدك في إختيار ما يناسب لون البشرة.

فساتين صفراء نجمة صيف 2023

Ulla Johnson

قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان أصفر قطعتين دانتيل متوسط الطول منسق مع صندال أسود في بني وحقيبة بنية فاتحة وأقراط متدلية، وينسجم اللون الأصفر مع البشرة السمراء.

الليلك من ألوان فساتين صيف 2023

Victoria Beckham

ظهرت عارضة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بفستان ليلك متوسط الطول مستقيم القصة مزين بثنيات عند الخصر ومنسق مع جوارب وقفازات دانتيل وحذاء من نفس لونه، تممي اللوك على طريقة العارضة مع حقيبة صفراء، هذا اللون يناسب البشرة البيضاء الدافئة.

الفستان الأبيض لا غنى عنه في الصيف

Elie Saab

استحوذت الفساتين البيضاء على قسم كبير من عرض المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وأعجبنا الموديل الطويل مستقيم القصة المصمم بخامة مخرمه وأكمام الجرس الواسعة الطويلة، نسقيه مع صندال Wedges بيج فاتح وحقيبة Tote من نفس اللون، يناسب الأبيض كافة ألوان البشرة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين صيفية قصيرة واطلالات جريئة.. أزياء مي عمر في صيف ٢٠٢٢

فساتين باللون الفوشيا الصارخ

Andrew Gn

خطفت عارضة ماركة آندرو جن Andrew Gn أنظارنا بالفستان الفوشيا الطويل المصمم بقصة A Line وأكمام قصيرة منتفخة، نسقيه على طريقة العارضة مع قلادة كبيرة مرصعة وصندال مطرز وتممي اللوك بكلاتش أسود سادة، يتناغم هذا اللون الصارخ مع البشرة السمراء ويبرز جمالها.

فساتين صيفية باللون الأخضر الليموني

Luisa Beccaria

قدمت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان بليسيه A Line أخضر ليموني متوسط الطول مزود بحزام من نفس اللون والخامة يحدد الخصر ومنسق مع صندال مرصع، اكملي هذا اللوك الناعم بكلاتش فضي، يناسب هذا اللون صاحبات البشرة الحنطية.

فساتين حمراء موضة صيف 2023

Colville

أحببنا الفستان الأحمر الروبي من توقيع ماركة Colville والذي تميز بطوله المتوسط وأكمامه المنتفخة والياقة على شكل حرف V، لائميه مع صندال أسود في بني وحقيبة Tote بألوان ترابية، الأحمر الروبي ينسجم مع البشرة البيضاء.

فساتين صيفية باللون الوردي الهادئ

Derek Lam 10 Crosby

ظهرت عارضة ماركة Derek Lam 10 Crosby مرتدية فستان وردي فاتح مطبع بالوردي البودر على الأطراف ومصمم بخصر الكورسيه الرائج ومنسق مع صندال كريمي، تممي هذا اللوك بحقيبة كتف من نفس لون الحذاء، وينسجم اللون الوردي الفاتح مع البشرة البيضاء الدافئة.

فساتين برتقالية موضة صيف 2023

Windsor

أدرجت ماركة ويندسور Windsor ضمن مجموعة صيف 2023 فستان برتقالي متوسط الطول مصمم على طراز القميص ومزود بحزام يحدد الخصر ومنسق مع صندال بكعب عالي رفيع من نفس لونه، يناسب هذا اللون السمراوات وصاحبات البشرة الحنطية.

فساتين باللون البني موضة الموسم

Tibi

قدمت ماركة تيبي Tibiفستان بني سادة مستقيم القصة متوسط الطول، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود واعتمدي مجوهرات ذهبية، يناسب هذا اللون الرائج كافة ألوان البشرة ما عدا فقط البشرة السمراء الداكنة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كيف ترتدين فساتين صيف 2022 على غرار الفاشينيستا؟
الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة