أجمل إطلالات بلقيس بالأزياء المرصعة بالترتر

تتمكن بلقيس فتحي من خطف الأنظار بإطلالاتها المميزة التي تختارها، وخاصةً في المناسبات والسهرات، حيث تجمع بين الفخامة والأنوثة، وسوف نطلعك على اجمل اطلالات بلقيس فتحي بالازياء المرصعة بالترتر والملابس البراقة لتلهمك في السهرة بأفكار جذابة ولافتة.

فستان بلقيس الارجواني

في احدث اطلالاتها، اعتمدت بلقيس فستان ارجواني فخم مرصع بالترتر وبقصة محتشمة تناسب المحجبات، وهو بأكمام طويلة وتنورة واسعة من توقيع علامة فالنتينو المفضلة لديها.

فستان بلقيس فتحي الأخضر

ايضاً اعتمدت بلقيس فستان اخضر براق بتصميم فخم ومرصع بالكامل، وهو بأكمام طويلة وقصة عمودية بسيطة، مع لمسات الشراشيب في مختلف انحاءه، وهو ايضاً من ماركة فالنتينو.

بدلة بلقيس باللون الأصفر

لفتت انظارنا اطلالة بلقيس فتحي بالبدلة الصفراء المرصعة بالترتر، والتي تميزت بالفخامة والاحتشام، ونسقت معها قميص حريري اصفر، وهو من توقيع ماركة فالنتينو.

ويبدو أن فستان الترتر بأكمام طويلة... اختيار لا غنى عنه للنجمات العربيات!

جمبسوت بلقيس الذهبي

اطلت بلقيس بجمبسوت ذهبي فخم مرصعة بالترتر بالكامل في حفل الفيفا، مع سترة إضافية اكسبته فخامة، والاطلالة من توقيع ماركة فالنتينو.
ما رأيك في مشاهدة المزيد عن بلقيس فتحي سفيرة فالنتينو.. وهذه أجمل إطلالاتها من هذه الدار

فستان بلقيس النيود

احببنا هذا الفستان النيود الناعم الذي اعتمدته بلقيس في اطلالة سهرة مميزة، وتميز بأنه مرصع بالترتر بالكامل مع قصة قصيرة من الامام، وهو من علامة فندي.

تنورة بلقيس الفضي

في اطلالة مميزة، نسقت بلقيس توب اسود مع تنورة عمودية مرصعة بالترتر الفضي بالكامل، واكملت اللوك بالحقيبة الخضراء.

فستان بلقيس باللون الذهبي

من الفساتين الفخمة التي اعتمدتها بلقيس هذا الفستان الذهبي بأكمام الجرس والتنورة الواسعة من توقيع المصمم جورج حبيقة.

فستان بلقيس فتحي الأخضر

نختتم مع هذا الفستان المميز بالقبة المرصعة والاكمام الطويلة مع التنورة المنفوشة، وهو مرصع بالترتر من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على بعد حصولها على المرتبة الرابعة بين أفضل إطلالات عالمية..هذه أجمل فساتين بلقيس فتحي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات