فستان الترتر بأكمام طويلة... اختيار لا غنى عنه للنجمات العربيات!

  • من منا لا تعشق اللمعان في لوكاتها على اختلاف ستايلاتها وألوانها؟ وإن كنت من متابعات الموضة، فلا شك في أنك لاحظت كم أن صيحة الترتر رائجة للغاية هذا الموسم وقد رأيناها في كل مكان في شوارع أسابيع الموضة وعلى الأنيقات من حول العالم و الفاشينيستا العربيات على وجه التحديد. ومع أن هذه الأقمشة قد لا تُعدّ مثالية للعمل، فإنها تستحق أن تستثمري أموالك بها! هذا ولا تعتبر هذه الصيحة جديدة في عالم الموضة أو في الموسم الحالي، بل لطالما رأينا النجمات الشهيرات بصور متعددة بها منذ أعوام ولكنها هذا الخريف، هي الشغل الشاغل لنجمات العالم العربي وتحديداً اللبنانيات على شكل فساتين بأكمام طويلة.

     

    فستان الترتر من وحي النجمات

     

    طريقة تنسيق النجمات لموضة الترتر

     

    فبعد الإطلاع على مختلف الصيحات وإطلاقات مختلف الدور العالمية، في هذا الموسم لن تتخلي عن هذه الفساتين بأطوال مختلفة في مناسباتك الخريفية والشتوية الهامة والتي ستجعل اللوك يبدو أكثر جاذبية وأنوثة.  فعاشقات الموضة أحسنّ اختيار وتنسيق الأكسسوارات مع هذه الفساتين وهذا ما يجب أن تتقنيه أنت أيضاً. 

     

    اقرئي أيضاً: النجمات العربيات يعدن بناطيل الترتر الى الواجهة

     

    فستان الترتر من وحي النجمات


    لا تتردّدي في اعتماد الفساتين من الترتر بألوان متعددة زاهية أو معدنية. إن كنت سيّدة جريئة يمكنك أن تختاري لوك غير تقليدي مثل هيفاء وهبي والتي وصلت بالجرأة الى مستوى مرتفع مع فستان لامع ذو ثغرات مع جوارب لانجيري عالية: هذا اللوك جعلها محطّ أنظار الجميع! أما إن كنت تفضّلين الأزياء الكلاسيكية فما زال بإمكانك اختيار فستان راقي وأنيق مثل ندين نجيم. لكن للمزيد من الحيوية، ما رأيك لو تختارين لوكك ذو طبقات من الكشاكش مثل ميريام فارس؟ 

     

    فستان الترتر من وحي النجمات


    لا شك أن هذه الطلة تصرخ  قوة وجرأة في آن! حتى أن أصالة نصري اختارت فستانها بلون زاهي للغاية قريب من الأخضر النيون لتطل به في جلسة تصوير جديدة خاصة بألبومها الأخير. اخترنا لك بعض من أجمل فساتين النجمات بأكمام طويلة من الترتر من أفخم العلامات لتختاري منها ما يناسب ذوقك. 
     

    أضف تعليقا