هذه الحقيبة الغالية لا تفارق اطلالات جورجينا رودريغيز .. كم سعرها

هناك علاقة عشق تربط بين جورجينا رودريغيز وعلامة هيرميس، فهي على الأغلب تقتني معظم تصاميم هذه الماركة من حقائب وأكسسوارات وأحذية وغيرها… إلا أن حقيبة بيركين البرتقالية المصنوعة من جلد التمساح ذات اللون البرتقالي التي تعتبر أيقونة الدار وجزء من هويتها، لا تفارقها أبداً.  فما هو السر وراء هذه الحقيبة ولماذا تحبها جورجينا؟ كم يبلغ ثمنها وأين يمكن أن تجدي مثلها؟ 

 

حقيبة كل المواسم 

ان مختلف اطلالات جورجينا رودريغيز تكون برفقة هذه الحقيبة، وقد رصدناها بها في أكثر من مرة. إنها الرفيقة الدائمة لها، وهي تعتمدها مع أساليب أزياء عصرية وأنيقة كالعادة. ان هذه الحقيبة تعتبر من الأغلى في عالم حقائب هيرميس، نظراً للجلد الفاخر المصنوعة منه، وهو جلد التمساح، كما أنها تتميز بلونها البرتقالي القوي. أما لماذا هي الأحب الى قلب جورجينا، فهو لأنها ببساطة تتسع لمختلف الحاجيات بسبب حجمها الكبير الذي يمكن أن تضعي بداخله كل ما تفكرين به، من مكياج وعطر وأكسسوارات وبطاقات ومفاتيح ونظارات وغيرها… 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 

يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 84,875 دولار أميركي، وهي كما سبق وذكرنا أنها من الأغلى في عالم الحقائب لأنها مصنوعة من جلد التمساح. تتوافر هذه الحقيبة في بوتيكات العلامة حول العالم، ويمكن أن تتسوقيها الكترونياً في حال أحببت وبأي حجم تريدين. 

اليك  كل ما يجب معرفته عن الفرق بين حقائب هيرميس: بيركين وكيلي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات