ادمان جورجينا رودريغيز على هذه الحقيبة الغالية جداً

للماركات علاقة لا تنتهي مع جورجينا رودريغيز، فهي تعشق ارتدائها في مختلف اطلالاتها. وهي تركز بشكل كبير على الحقائب الغالية الثمن والباهظة. الا أن هناك علامة معينة هي رفيقتها في أغلب الاطلالات ولا تفارقها أبداً. فما هي هذه العلامة، وما الذي يميزها وكم يبلغ سعر الحقيبة التي ترتديها منها. 

حقيبة بأسلوب عالمي 

تعشق جورجينا رودريغيز علامة هيرميس Hermes فهي من الماركات المفضلة لديها، سواء في الحقائب أو الأحذية أو حتى الأكسسوارات. الا أن للشنط من هذه العلامة مكانة خاصة في حياتها. اذ أن غالبية اطلالاتها بحقائب هيرميس على غرار أسلوب ياسمين صبري. وفي أحدث اطلالة لها نشرتها على موقع انستغرام، رأينا جورجينا وهي تقتني حقيبة بيركين Birkin من هيرميس Hermes ذات الحجم الكبير باللون البرتقالي الذي يعتبر من أساسيات ومن هوية الدار. نسقت هذه الحقيبة مع أزياء بأسلوب رياضي باللون الرمادي. والجدير بالذكر أن هذه الحقيبة تعد من أكثر الحقائب التي ترتديها جورجينا في مختلف اطلالاتها اليومية. 

إليك كل ما يجب معرفته عن الفرق بين حقائب هيرميس: بيركين وكيلي

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 16 ألف دولار أميركي كونها مصنوعة من أهم الجلود وتعكس حرفية وجودة عالية في ابتكارها. تتوافر هذه الحقيبة للبيع على موقع العلامة، وفي بوتيكاتها حول العالم. 

ما رأيك بقراءة المزيد حول النجمات الأخريات المدمنات على هذه الحقيبة ياسمين صبري تنافس كيم كارداشيان ووالدتها في شغفهما لحقائب هيرميس!
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات