في ذكرى زواجهما الـ 12 أميرا وايلز وليام وكيت في أجمل الصور

Britain's Prince William, Prince of Wales and Britain's Catherine, Princess of Wales smile as they depart after a visit to The Rectory in Birmingham on April 20, 2023, where they met future leaders and local business owners from Birmingham's creative industries sector. The Rectory sits on the edge of The Jewellery Quarter, a hub for artistic businesses in the city which produces up to 40% of all jewellery made in the UK. Jacob King / POOL / AFP

يوم 29 أبريل نيسان المقبل يصادف الذكرى 12 لزواج الأمير ويليام والأميرة كايت أميرا وايلز. وجميع محبي الزوجين والأسرة المالكة متحمسون لرؤية الصورة الجديدة للزوجين في هذه المناسبة.

الصفحة الرسمية لأميرا وايلز وليام وكيت انطلقت رسميا عام 2015  لذلك لا توجد الكثير من الصور الخاصة بذكرى زواجهما قبل هذا التاريخ. وفي الماضي كان الزوجان ينشران صورا من حفل زفافهما الذي شغل العالم في وقته وكان حدثا شديد الفخامة. ولم يتغير الأمر إلا في آخر صورة رسمية نشرها الزوجان احتفالا بذكرى زواجهما وتحديدا في عام 2021 بمناسبة مرور 10 سنوات على عقد قرانهما.

البورتريه الرسمي لهما في حزيران 2022

 

الصور التي نشرها ويليام وكيت بهذه المناسبة كانت شديدة الحميمية وشكلت مفاجأة محببة لعشاق الأميرين. حيث ظهرا شديدا التعلق ببعضهما البعض والابتسامة المشرقة لا تفارق ثغريهما. فيما استكانت كيت بهدوء المرأة العاشقة بين ذراعي زوجها في الصور التي التقطتها عدسة المصور Kris Floyd في حديقة قصر كنزنغتون.

هذه الصور أظهرت عمق العلاقة القوية التي تجمع الزوجين اللذين ظهرا كعريسين حديثي العهد بالزواج رغم مرور 10 سنوات أنجبا خلالها 3 أولاد. 

وفي العام الماضي أي عام 2022 كانت صفحتهما ممتلئة بالكثير من الصور المتعلقة باحتفالات اليوبيل البلاتيني بالملكة الراحلة اليزابيث فلم تنشر اي صورة خاصة بعيد زواجهما في 29 ابريل.

لكن في حزيران 2022 تم الكشف عن اللوحة الزيتية الرسمية لهما والتي رسمتها أنامل الفنان Jamie Coreth. 

وبانتظار الصورة التي سينشرها الزوجان احتفالا بذكرى زواجهما الثاني عشر نسترجع وإياكم أبرز الصور التي شاركا متابعيهما بها احتفالا بذكرى زواجهما.

ما رأيكِ أيضاً متابعة  أبرز ما ارتدته كيت ميدلتون في البافتا  على مر السنوات

الصور الرسمية لمناسبة ذكرى زواجهما العاشر 

 

 

صورة ذكرى زواجهما التاسع 

صور ذكرى زواجهما الثامن 

ذكرى زواجهما السابع 

صورة ذكرى زواجهما السادس 

في ذكرى زواجهما الخامس نشرت هذه الصورة على انها ثاني اكثر صورة حظيت بانتشار واعجاب من صور زفافهما.

بعدما تعرفتِ الى أجمل الصور التي جمعتأميرا وايلز ويليام وكيت ميدلتون لمناسبة زواجهما الـ12، تابعي الآن  الأمير ويليام يحضر حفل زفاف حبيبته السابقة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم