جولة على أبرز ما ارتدته كيت ميدلتون في البافتا  على مر السنوات

Britain's Prince William, Prince of Wales (L) and Britain's Catherine, Princess of Wales attend the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023. Chris Jackson / POOL / AFP

هذه ليست المرة الأولى التي يحضر فيها ويليام أمير وايلز وزوجته كيت ميدلتون أميرة وايلز حفل توزيع جوائز البافتا هذه السنة بعد أن غابا عن الحضور لمدة سنتين.  

يذكر أن كيت عادة ترتدي من تصاميم Alexander McQueen لحضور البافتا وقد كسرت هذا التقليد مرة واحدة فقط عندما كانت حامل بالأمير لويس وارتدت فستانا أخضر اللون من جيني باكهام Jenny Packham.

 دعونا نستعيد معكم أبرز إطلالات الاميرة كيت في حفل جزائز البافتا على مر السنوات، التي نافست فيها اطلالات نجمات هوليوود أناقة .

عام 2020 اختارت الأميرة طلة ناعمة قوامها فستان من Alexander McQueen مطرز بخيوط ذهبية كانت سبق وارتدته عام 2012. 

ونسقت الفستان مع حذاء براق من Jimmy Choo تقدر قيمته بـ 525 جنيه استرليني. وأكملت طلتها بحقيبة من Anya Hindmarch. ورفعت شعرها شينيون أنيق. 

وارتدت مجوهرات من Van Cleef and Arpels .

 

Britain's Prince William, Duke of Cambridge, (L) and Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, (R) arrive for the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Albert Hall in London on February 2, 2020.
Jeff Gilbert / POOL / AFP

عام 2019 ارتدت الأميرة الأنيقة فستانا بديعا بكتف واحدة مزينة بالزهورمن Alexander McQueen ونسقته مع أقراط مرصعة باللؤلؤ والألماس كانت ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. واختارت تسريحة شعر مرفوع لتتلاءم مع المناسبة .

عام 2018 كانت الأميرة كيت حاملا بالأمير لويس لكن هذا لم يمنعها من حضور حفل البافتا وقد اختارت فستانا بقصة امبراطورية من Jenny Packham باللون الأخضر الزمردي ونسقته مع مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد. وتركت شعرها منسدلاً.

عام 2017 حضرت الأميرة الأنيقة حفل توزيع جوائز البافتا وقد ارتدت فستانا أنيقا من Alexander McQueen مطبعا بالزهور ويتميز بقصة تكشف عن الكتفين . 

واكتفت بزوجين من الأقراط المتدلية كالثريا وسوار من الألماس أعارتها إياه الملكة من مجموعتها الخاصة.

بعدما تابعتِ اجمل اطلالات أميرة ويلز في حفلات البافتا على مر السنوات، ما رأيك أن تتعرفي على مكياج النجمات في حفل البافتا 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات