مواصفات ومشاهير برج الميزان

هناك سبب وراء شهرة الكثيرين من برج الميزان، الذي يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال. يميل الميزان إلى أن يكون فني ولديه إحساس رائع بالأناقة. رومانسي ومغازل وساحر ومبدع. وإبداعه يعني أنه من المحتمل أن يعمل في الفنون، سواء كممثل أو مغني أو مغني راب أو فنان أو مصمم الأزياء. فيما يأتي، تعرفي مع "الجميلة"، على مواصفات ومشاهير هذا البرج.

مواصفات برج الميزان

 

يأخذ أصحاب هذا البرج مواصفاتهم من إسمه، متّزنون وعقلانيون، يختارون من الحلول أوسطها لإرضاء جميع الأطراف، يترّدد أصحاب هذا البرج في البداية عند اتّخاذ القرارات الحاسمة إلّا أنّهم يستقرّون في النهاية على رأي محدّد كما كفيّ الميزان، جميع هذه المواصفات تجعلهم دبلوماسيّين وناجحين في الحياة العمليّة.

خصال برج الميزان

  • نقاط القوة: متعاون، دبلوماسي، كريم ورقيق، عادل وإجتماعي.
  • نقاط الضعف: متردد، يتفادى المواجهات، يحمل الاحقاد، يغرق في الشفقة على الذات.
  • ما يفضله: التناغم، اللباقة، المشاركة.
  • ما يكرهه: العنف، الظلم، المواجهة، والكلام البذيء والثرثرة.
  • الأشخاص الذين ينتمون الى برج الميزان يحبون السلام والعدل ويكرهون الوحدة. يمكن القول وبكل راحة ضمير بأنهم يعانون من هوس أزلي بتحقيق التوازن وعليه هم يلاحقون ذلك طوال حياتهم حتى يكتشفوا خلال رحلتهم تلك بأنهم كان عليهم الإعتناء بأنفسهم وجعلها الأولوية.
  • الميزان برج مستعد للقيام بكل شيء ولتقبل اي شيء من أجل تفادي الموجهات وهذا ما يرتد عليه سلبياً معظم الوقت. ورغم أن هدفه هو التوازن ولكن تصرفاته يمكنها ان تثير الكثير من المواقف الغامضة والجدل حول شخصيته.
  • يحتاج الى التحفيز الفكري طوال الوقت وهو يستمتع بالمحادثات والنقاشات ولكن العشق هذا يتم التعامل معه بحذر لأن الميزان يجد نفسه في مواقف تجعله يعيد النظر. فعشرات المرات وخلال المناقشات التي يعشقها يجد نفسه في موقف يتطلب من حسم رأيه أو الانحياز لطرف على حساب الآخر وحينها يدرك بأنه في مكان لا يناسبه على الإطلاق. فهو متردد ولا يعرف حسم أي قرار مهما كان سخيفاً.
  • الميزان بشكل عام برج محب وعاشق مثالي ولكنه أيضاً يحب الأمور المادية الباهظة الثمن.
  • الميزان يعاني من هوس بالشكل الطلة  لأنه يؤمن بأنّ الطلة المثالية يمكنها ان تحقق له الكثير. ولكن ورغم السطحية هذه يملك شخصية ساحرة يمكنها أن تجذب الآخرين بسهولة.
  • هو برج لا يحب إستعجاله ولا يتقبل ان يتم وضعه تحت الضغوطات ولكنه في المقابل لا يمانع القيام بذلك بالآخرين.

مواصفات الرجل الميزان:

يبتعد رجل الميزان عن الجفاء والخشونة كلّ البعد، بل على العكس يتّصف بحبّه للسلام والرومانسيّة.

مواصفات المرأة الميزان


تتّصف أنثى الميزان بالأنوثة الشديدة، لكنّها تحاول دوماً موازنة تصرّفاتها.

نجمات من برج الميزان:

ديانا حداد، روبي، شيرين عبد الوهاب، درّة زروق، كيم كارداشيان، بيلا حديد، سمية الخشاب، حورية فرغلي، بشرى، كارمن سليمان، داليا البحيري، مونيكا بيلوتشي، هازال كايا، كيت وينسليت.

نجوم من برج الميزان:

عمرو دياب، ملحم زين، حسن الشافعي، محمد منير، ناصيف زيتون، إيمينيم، ويل سميث.

اقرئي أيضاً:

أبراج لا يتوافق معها برج الميزان في الحب

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

أي ابراج التي تتوافق مع برج الميزان في الحب؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات