مشاهير برج العقرب الكوريين

يحتفل هذه الفترة "23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر" مواليد برج العقرب بأعياد ميلادهم، حيث يتمتع أصحاب هذا البرج بالجرأة والغموض أحياناً، كما أن لديهم سمات إبداعية، وولاء شديد للأعمال التي يقومون بها، ولهذا قد نجد الكثير من أصحاب برج العقرب يعملون بمجالات فنية عديدة.

ولمحبي الفن الكوري، نستعرض اليوم مشاهير برج العقرب الكوريين، لتحتفلوا معهم بأعياد ميلادهم خلال هذه الفترة.
 

 

Moon Chae Won 

مون تشاي وون هي ممثلة من كوريا الجنوبية، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الكورية الشهيرة، وقد جذبت الانتباه لأول مرة في عام 2008 بدورها في مسلسل رسام الريح، وشاركت في العديد من الأعمال الكورية الأخرى مثل فيلم Brilliant Legacy، و مسلسل Good Doctor.

من خلال متابعتها على حسابها الرسمي على انستجرام، سنلاحظ أنها تتمتع بكثير من صفات برج العقرب، بسبب حبها للسفر والتجول كثيراً، كما أنها محببة للحيوانات، وبشكل خاص القطط.

وتستعد مون تشاي وون للاحتفال بعيد ميلادها في 13 نوفمبر القادم.

 

Jun Ji-hyun

تعتبر الممثلة جانغ تشي جيون والتي تُعرف باسم Gianna Jun جيانا جون واحدة من أهم الممثلات الكوريات، كما تعمل عارضة للأزياء أيضاً، ووجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية المختلفة، وحصدت الكثير من الجوائز الفنية مثل جائزة Grand Bell، وجائزة Daesang للتلفزيون في حفل Baeksang Art Awards.
وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، والتي حازت على شهرة كبيرة بالعالم العربي ربما أشهرها هو دراما "حبيبي القادم من النجوم".

سنلاحظ أن الممثلة جامغ تشي جيون تتمتع بملامح أنثوية، وهي عاشقة لعالم الموضة والأزياء، وكثيراً ما تستعرض رشاقتها وهي ترتدي أجمل التصاميم عبر حسابها على انستغرام.

وقد احتفلت جيانا جون بعيد ميلادها في 31 أكتوبر الماضي.

 

 

Kim Yu-gyeom

Kim Yu-gyeom هو مغني وكاتب أغاني كوري جنوبي معروف أيضاً باسم Yugyeom، ظهر لأول مرة كعضو في Got7 في عام 2014 ونصف الوحدة الفرعية للثنائي Jus2.

يتمتع كيو يو جيم بحياة ميئة بالكثير من الحركة، تحديداً تلك التي تتعلق بالرقص والموسيقى، علاوة على حبه للأزياء والموضة الشبابية والملابس المريحة الكاجوال التي تعكس حبه للحياة العصرية السريعة.

يسعد كيم يو جيم للاحتفال بعيد ميلاده في 17 نوفمبر القادم.
 

 

koo hyesun

Koo Hye-sun هي ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني ومخرجة وفنانة كورية جنوبية اكتسبت شهرة واسعة في الأعمال الدرامية التلفزيونية مثل  Pure in Heart ، The King And I ،   Care of Us ، Captain ، Angel Eyes ، و Blood، وكان أشهرها دراما Boys Over Flowers.

تميل كوهي سون إلى الحياة الهادئة وسط الخضرة والطبيعة، وأيضاً تحب الحيوانات الأليفة كالكلاب.

وتستعد للاحتفال بعيد ميلادها في 9 نوفمبر القادم.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات