مشاهير من مواليد برج الحوت

يحتفل الكثير من المشاهير في شهر آذار/ مارس بذكرى ميلادهم، وهم يحملون مواصفات برج الحوت الذي يبدأ من 19 شباط - فبراير الى 20 مارس – آذار ويمتلك مخيلة واسعة تجعله يبدع ويبتكر في مختلف المجالات.

نجوم برج الحوت:

تُعتبر امرأة برج الحوت من أكثر الأبراج أنوثة وجمال، مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بجانبها الأنثوي، وهذا ما يميز النجمة هيفاء وهبي التي تحمل مواصفات هذا البرج.

النجم أحمد السقا يحتفل في الأول من مارس بذكرى ميلاده وهو من مشاهير برج الحوت.

 تتميز أنثى الحوت بفرحها الدائم وابتسامتها الجذابة، ومعروفة بملامح وجهها ومظهرها الجذاب للغاية. تحمل النجمة شذى حسون مواصفات هذا البرج وتحتفل بميلادها يوم 3 مارس – آذار.

أما رجل برج الحوت فهو مميز وله صفات تميزه عن غيره من الأبراج كالكرم والعاطفة القوية، وهذا ما يحمله النجم صابر الرباعي من مواصفات.

النجمة صفاء سلطان والنجمة لقاء الخميسي تحملان صفات امرأة برج الحوت الأم، حيث تحتفلان بميلادهما يوم 15 مارس – آذار.

ومن النجمات العرب من مواليد برج الحوت النجمة امل عرفة والنجمة مها المصري اللتان تحتفلام بميلادهما يوم 18 مارس- آذار.

ولبرج الحوت مواصفات ملفتة عندما يغرم ويعبّر عن عاطفته الكبيرة، وحنان الترك تحمل مواصفات برج الحوت حيث تحتفل بميلادها في 7 مارس – آذار.

وتحتفل النجمة ديمة الجندي بميلادها في 8 مارس – آذار وهو اليوم العالمي للمرأة، حيث تجسد صفات برج الحوت الذي تتمتع نساؤه بالقوة والجمال.

ومن صفات هذا البرج أيضاً  أنها تعيش في عالم خيالي، حيث كل شيء مثالي، ولديها خيال لا يصدق يتيح لها إنشاء عالمها الخاص والحفاظ عليه.  النجمة المصرية دينا الشربيني من مواليد هذا البرج وتحتفل بميلادها في 17 مارس – آذار.

كما ان النجمة السورية مها المصري من مواليد برج الحوت وتحتفل بميلادها في 16 مارس – آذار.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا مشاهير من مواليد برج الدلو

أضف تعليقا