اطلالات كاجوال من وحي سارة أبي كنعان

تبحث كثير من الفتيات عن اطلالات عصرية أنيقة يمكن اعتمادها بشكل يومي، ومع حلول موسم الصيف، نطلعك على ابرز اطلالات كاجوال من وحي سارة أبي كنعان لتلهمك بلوكات مميزة هذا الموسم.

التوب الأسود مع البنطال الأسود

اختاري اللون الأسود للحصول على لوك بسيط وانيق، فهو اللون الأكثر جاذبية، كما أنه يساعد في إخفاء عيوب الجسم، ولتكملي اللوك بحذاء رياضي ابيض على طريقة سارة ابي كنعان.

التوب مع الشورت الأسود

كما ظهرت سارة بلوك آخر باللون الأسود يجمع بين توب بدون اكمام وشورت اسود، مع حقيبة كروس باللون الأسود، وحذاء رياضي اسود حتى يسهل عليك التنزه في العطلات والرحلات الصيفية.

الاطقم موحدة اللون

تعد الاطقم موحدة اللون من ابرز التنسيقات العصرية الرائجة، فلتعتمدي تي شيرت بلون حيوي مع بنطال بنفس اللون ليتناسب مع أجواء الصيف، مثل هذه الاطلالة الزهري التي اختارتها سارة ابي كنعان.

الجينز مع الكارديجان

اطلالة عملية مريحة ومحتشمة في نفس الوقت يمكن أن تلهم الفتيات تجمع بين توب اسود وبنطال جينز ضيق مع كارديجان بني طويل، وصندل مريح باللون البني.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور إطلالات جمالية بأسلوب سارة أبي كنعان

التوب القصير مع التنورة

يمكنك اعتماد التوب والتنورة الماكسي لمواكبة آخر صيحات الموضة، واختاري الوان حيوية رائجة مثل اللون الأخضر الذي ارتدته سارة ابي كنعان، وزاد جاذبية اللوك بالحذاء والقبعة باللون الأصفر.

التي شيرت والجينز

نسقي التي شيرت القطني مع بنطال جينز للحصول على لوك كاجوال مميز مثل هذه الاطلالة، كما يمكنك اختيار التي شيرت بلون فاتح أو لون حيوي وليس اللون الأسود.

الفساتين اليومية

من ابرز الخيارات المميزة التي يمكنك اعتمادها هي الفساتين اليومية بالقصات البسيطة التي تتناسب مع اطلالات النهار، مثل هذا الفستان الأسود بالقصة الضيقة والطول المتوسط.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على سارة أبي كنعان بين الطفولة والمراهقة واليوم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات