كيف تختارين فستان فرحك لهذا الصيف؟

مع انتهاء رمضان وقدوم الصيف، لا شك أن كثيرات منكن يخططن لفرحهن هذا الصيف. ولكن بغض النظر عن تصاميم فساتين الفرح التي قد تعجبك على مدارج عروض الأزياء، ثمة أسس وخدع ونصائح عليك معرفتها لتختاري فستان الفرح المثالي بحسب خبراء في المجال وتحديداَ مصممي هذه الفساتين الذين يمضون ساعات طويلة وحتى أيام في العمل المتواصل لابتكار فساتين مميزة ولافتة ذات تفاصيل فاخرة. 


أسرار إيجاد فستان فرح مثالي تتلخص ببضع أفكار عليك وضعها في الحسبان خلال عملية التسوق، وإذا ما اتبعتها كلها، ستكون النتيجة حتماً اختيار إستثنائي!


1-    اختاري قصة تليق بكافة أشكال الأجسام: بعد خبرتي الطويلة في العمل في مجال الموضة كمحررة وقرائتي للكثير من نصائح أهم الخبراء، وجدت أن نقطة الإرتكاز التي يجب أن تنطلقي منها هي أن تختاري تصميم يحدد خصرك ويجعله ظاهر بوضوح. بدءاً من هذا المنطلق، بوسعك أن تختارين لاحقاً ما إذا كنت تريدين تنورة ضخمة مع قطار طويل أم لا.

 


2-    الصيحات تتبدل فحاذري أي تختارين منها:  في وقت سابق، لم تعجبنا صيحة الأكمام المنتفخة في فساتين الفرح، ولكن باتت تنال رضانا اليوم. قالت كوكو شانيل في يوم من الأيام: "أعلم ما لا يعجبني اليوم". هذا يعني بأن ما أقوم به اليوم يوازي ما أنا عليه. ولكن ما سأفعله في الغد قد لا يعجبني اليوم لأني لم أعش الغد بعد. ما نقصده هنا، هو أنك إن اخترت مواكبة صيحة غير كلاسيكية في فرحك، قد تكرهينها في الصور في المستقبل.

 


3-    الدانتيل هو الخيار الأمثل: الدانتيل اختيار مميز لكل عروس. هذا العام، أكثر من خمسين بالمئة من الفساتين التي قدمتها أهم الماركات العالمية حيكت من الدانتيل ونحن حتماً سعيدون بذلك. قد تختارين فستانك من الدانتيل بالكامل أو زين بتفاصيل منه وفي كل الحالات ستكون النتيجة تصميم غاية بالرومانسية والفخامة. 

 


4-    اللون الوحيد الذي بوسعك ارتدائه غير الأبيض: الزهري، فهو لون فرنسي للغاية ورومانسي جداً وأثيري وحالم وأنثوي وهو يوازي بفخامته ورقيه الأبيض في الفرح ولكنه سيجعلك تبدين مختلفة وفريدة. 



بعدما تعرفتِ كيف تختارين فستان زفافك هذا الصيف، تابعي الآن دليل العروس لاختيار الحذاء الأجمل لحفل الزفاف

 

أضف تعليقا
المزيد من زفاف وخطوبة