صيحات شعر عروس صيف 2023 من مزيني الشعر اللبنانيين

إذا كان الشعر الويفي أو الرفعات ليست ضمن تسريحاتكِ المفضلّة في يوم عرسكِ، لا تقلقي- في صيف 2023، ستجدين أجمل الستيلات الحديثة والأنيقة والكلاسيكيّة التي ستكون مصدر وحيكِ لتسريحتكِ في يومكِ الكبير.
من شينيون الضفيرة الى الشعر الأملس مع الأكسسوارات المزخرفة، ستايلات الشعر التي رصدناها جميلة جداً ومميّزة. وإذا اخترتِ واحدة منها في يوم عرسكِ، يمكنكِ أن تستغني عن طرحة الشعر خشية أن تخفيها.
-    قد تكون صيحة تاج الزهور قد بدأت تصبح من الماضي، ولكن لا تستبعدي جميع أكسسوارات الزهور. الزهور الأحادية مع الأغصان الصغيرة ستزين كعكات الشعر لتأثير يجمع بين الأثيرية والأناقة.

 

-    بالحديث عن الأكسسوارات، يمكنك أيضاً أن تختاري عصابة رأس من الغليتر اللماع العريض مع كعكة منخفضة. ومن أجل ألّا يكون الستايل مبالغ فيه جداً، أسدلي الخصل الناعمة من الأمام أي من جانبي الغرة. 

 

-    أسلوب جديد آخر رصدناه لك، حيث تمزجين الشعر الناعم المفرود المالس أو المموج المقسوم في الوسط من الأمام مع تاج كبير مرصع. هذا الستايل سيحافظ على نعومة لوكك ويمنحك لوك ملوكي في آن.
 

ما رأيك أيضاً متابعة تسريحات شعر طويل للمناسبات على طريقة النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rani masri (@ranimasri)

 

-    الشينيون اتخذّ العديد من الأشكال اللافتة بدءاً من الضفيرة التي تم طيها على شكل كعكة منخفضة. مع هذا اللوك ينصح بإضافة الحجم قليلاً الى الشعر قبل ضفره.

 

-    الشعر المنسدل الويفي مع تثبيت الغرة وقطعة أكسسوارات مميزة، قد تكون مزينة بالريش، ستترك إنطباعاً لا ينسى في فرحك. 

 

بعدما تابعتِ صيحا شعر عروس 2023، تابعي الآن موديلات فساتين خطوبة معدنية لعروس 2023 من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات