كيف تجعلين رجل الثور يقع في حبك بناءً على برجك

يُعتبر الرجل برج الثور من أكثر الشخصيات المرغوبة في دائرة الأبراج بأكملها. إنه ذكي ومخلص بشكل لا يصدق وهادئ ومحب للغاية. لذلك، من المنطقي جداً أن تنجذبي إليه. لكن، لا يزال عليك تعلُّم الكثير عنه والطريقة التي يستجيب بها للحب والرومانسية .أنتِ تستحقين أن تعرفي هذه المعلومات لأنها يمكن أن تكون لا تقدر بثمن. يعتمد الأمر عليك فقط إذا كنتِ مستعدة للفوز بقلبه. في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على كيفية جعل رجل برج الثور يقع في حبك بناءً على برجك.

ما الذي يجعل رجل برج الثور يقع في حبك؟

الصورة من AdobeStock 

  • امرأة برج الحمل

أنتِ تعرفين ما تريدين. لديك الكثير من الشغف عندما ترين شيئاً تحبينه. تذهبين إليه  دون طرح أي أسئلة. لديك شخصية حماسية، وأنتِ من أكثر الأبراج ثقة بالنفس. لديك فضول فطري في الاستكشاف وتتولين السيطرة على نفسك وعلى الآخرين. هذا حقا يثير رجل الثور. إنه مفتون بثقتك واستعدادك للعمل. تعرفين جيداً كيفية إخراجه من منطقة راحته.

  • امرأة برج الثور

بصفتك امرأة من برج الثور، فأنتِ تجسدين كل ما يريده رجل الثور في العلاقة. أنتِ حسية وثابتة وموثوقة وعاطفية ورومانسية للغاية. فقط كوني نفسك الحقيقية وسينجذب إلى جوهرك. لكن لن يضر إذا طهوتِ له وجبة مطبوخة في المنزل وأظهرتِ مواهبك في الطهي. عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب، فمن المؤكد أنها تأتي من المعدة مع رجل الثور.

  • امرأة برج الجوزاء

من المؤكد أن الديناميكية بين رجل برج الثور وامرأة من الجوزاء مثيرة للاهتمام. أنتما الاثنان تجذبان الأضداد، وهذا أمر مؤكد. أنتِ تحبين بطرق مختلفة تماماً، لكن هذا يعني أن هناك إمكانية أكبر بكثير للتعلم من بعضكما البعض. ذكاؤك ومقدار ما تعرفينه عن العالم رائعاً ولكن تأكدي بشكل خاص من إظهار مهاراتك ومعرفتك عندما يتعلق الأمر بالفن والثقافة. سيجد رجل الثور هذا رائعاً إلى ما لا نهاية.

الصورة من AdobeStock 

  • امرأة برج السرطان

أنتِ واحدة من أكثر الأبراج أنوثة وجمال. أنتِ تعرفين بالضبط ما يجب فعله لجعل رجل الثور يشعر وكأنه ملك محبوب. يبدو أنّ كلاكما يتحدث نفس النوع من اللغة، مما يجعل من السهل جداً جعله يقع في حبك. أظهري له مدى اهتمامك ومراعاة مشاعر الآخرين وموثوقيتك وحبك. كل ما عليك فعله حقاً لجذبه هو أن تكوني ذاتك الأنثوية للغاية وتجعلينه يشعر وكأنه رجل قوي. لديك طريقة لإيقاظ شيء خام بداخله لذا قومي بتغذية ذلك.

  • امرأة برج الأسد

هناك شيء متشابه تماماً بينك وبين رجل الثور. أنتما الاثنان تحبان معاملتكما كملوك وتتمتعان حقاً بالتدليل والعشق. إذا كنتِ تريدين أن يقع في حبك، فعليك أن تجعليه يفهم كم تعتقدين أنه رائع. اجعليه يشعر بأنه مميز. سيطمئنه ذلك بمشاعرك تجاهه. لا يوجد شيء يحبه أكثر من الولاء ولديك بالتأكيد طريقة لإظهار ذلك. كوني هناك من أجله، وسيحبك إلى الأبد.

  • امرأة برج العذراء

ما يميزك أنت ورجل الثور أنكما تتحدثان نفس اللغة عندما يتعلق الأمر بالحب. كل ما عليك فعله حقاً هو أن تكوني على طبيعتك، وهذا يكفي. إنه بالفعل معجب باجتهادك وحساسيتك. عندما يكون رجل الثور من حولك، فإنه يشعر بالأمان ويمكنه أن يكون هو نفسه، وهذا أكثر من كافٍ لجعله سعيداً.

الصورة من AdobeStock 

  • امرأة برج الميزان

أنتِ ورجل الثور من أكثر الأبراج جنوناً في الحب ولديكما ما هو حقاً مميز. لكي يقع رجل برج الثور في حبك، عليك أن تغمريه بالحب والمودة. أنتِ بطبيعة الحال غزلية تماماً مع الآخرين، لذلك عليك أن تخففي من ذلك قليلاً عندما تكونين حوله. ولكن فقط كوني نفسك المسالمة والمحبة للجمال وسوف يتعرف بسرعة على أوجه التشابه بينك وبينه ويأخذ الحب على محمل الجد.

  • امرأة برج العقرب

أنتِ حقاً لا تحتاجين إلى المحاولة بجد للفوز بقلب الرجل الثور. أنتما الاثنان لديكما جاذبية وشرارة تتحدث عن نفسها. فقط كوني ذاتك الجذابة والغامضة وسوف يكون مغرماً بك. إنه يريد نوع التفاني الذي يمكنك أنتِ وحدك أن تجلبيه.

  • امرأة برج القوس

كل العمل الشاق يمكن أن يجعل رجل الثور مملاً بعض الشيء، ولكن عندما تدخلين حياته، يكون لديك تأثير عميق عليه. من المفترض أن تُظهري له أنّ هناك حياة خارج الروتين والانضباط لجعله يقع في حبك.

الصورة من AdobeStock 

  • امرأة برج الجدي

هناك جاذبية طبيعية بينكما. كلاكما يعمل بجد ويمكن الاعتماد عليه. في علاقة ما، كلاكما يريد شخصاً جاداً ويفكر في المدى الطويل. كل ما عليك فعله حقاً لجعل رجل الثور يحبك بجنون هو أن تكوني على طبيعتك وأن تُظهري مدى موثوقيتك وسوف يدرك بسرعة أنك كل شيء بالنسبة له.

  • امرأة برج الدلو

أنتِ ورجل برج الثور مثيران للفضول. كلاكما ليسا متشابهين، لكن هذا ما يجعل هذه العلاقة رائعة للغاية. هناك الكثير الذي يمكنكما تعلمه من بعضكما البعض، ولكن أولاً، ستحتاجين إلى إيجاد أرضية مشتركة للتواصل. أظهري له مدى موثوقيتك واستقرارك، على الرغم من كونك فريدة ومختلفة تماماً. لا يزال بإمكانك أن تكوني امرأة قوية، حتى لو كنتِ غريبة بعض الشيء.

  • امرأة برج الحوت

إنّ احتمالية الحب كبيرة بينك وبين رجل الثور. أنتما من أكثر الأبراج توافقاً في الحب. إنه ببساطة يحب الحب الرقيق والحنون الذي تظهرينه له. لا أحد يعرف تماماً كيف يحبه كما تفعلين أنتِ. إنه يعشق إحساسك بالرومانسية، والطريقة العميقة التي ترين بها الحب والعلاقات. إنه يريد ما لديك لتقدميه له، لذا كوني على طبيعتك فقط وصبورة ودعيه يأتي إليك بمحض إرادته. 

المصدر: taurusmansecrets

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات