استمتع بيوم من الفخامة تحت أشعة الشمس مع تيرا سوليس دبي

 يسر تيرا سوليس دبي، الملاذ الصحراوي الأفضل في المدينة، الإعلان عن باقاتها ليوم العطلة في فصل الصيف لتتيح لضيوفها فرصة راقية للاسترخاء واستعادة حيويتهم. فابتداءً من 27 من شهر مارس وحتى 15 من شهر سبتمبر، ستفتح مسبحها الخلاب لضيوفها وتدعوهم للاستمتاع بيوم تحت أشعة الشمس مع ضيافة من طبق من الفواكه بالإضافة إلى مشروب وكل ذلك بجانب المسبح، مع خصم 10% على قائمة المأكولات والمشروبات في المسبح.

لكن هذا ليس كل شيء. فباقات يوم العطلة تتيح للضيوف فرصة تجربة الأكواخ الفاخرة لدى تيرا سوليس دبي. حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث خيارات، هي خيمة بولاريس وكوخ بيرسيد وكوخ أوريون التي سميت بأسماء نجم ووابل من الشهب وبرج فلكي، وجميعها صممت بعناية لتوفر أقصى درجات الراحة والرقي.

استمتع بيوم مليء بالأناقة والفخامة في خيمة بولاريس بسعر 500 درهم، أو اختر ليلة مميزة في كوخ بيرسيد بسعر 1،100 درهم. ولأولئك الذين يبحثون عن التجربة الفاخرة المتكاملة، يمكنهم الاستمتاع بليلة مع كوخ أوريون بسعر 4,000 درهم خلال أيام الأسبوع و 6,000 درهم خلال نهاية الأسبوع، والذي يتسع لما يصل إلى 10 ضيوف. وما هو أكثر من ذلك، يمكنكم استخدام قيمة الكوخ الخاص بكم للتمتع بأشهى الأطعمة والمشروبات* في المنشأة.

تتيح باقات الاستجمام اليومية في تيرا سوليس دبي فرصة مثالية للضيوف للاسترخاء والاستمتاع بوسائل الراحة المتوفرة في المنشأة وذلك دون الحاجة للسفر بعيداً عن المنزل. لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت terrasolisdubai.com


تفاصيل الباقات:
    • باقات يوم العطلة في تيرا سوليس دبي
    • الأسعار والعروض:

خيمة بولاريس: 500 درهم 
كوخ بيرسيد: 1,100 درهم 
كوخ أوريون: 4,000 درهم خلال أيام الأسبوع، لا يزيد عدد الأشخاص عن 10 - يمكن استرداد القيمة بالكامل على الطعام والشراب
6,000 درهم خلال عطلات نهاية الأسبوع، لا يزيد عدد الأشخاص عن 10 - يمكن استرداد القيمة بالكامل على الطعام والشراب
تتضمن جميع الباقات النهارية مشروب مجاني بجانب المسبح، وخصم 10% على الطعام والشراب، والدخول إلى المسبح طوال اليوم

    • الوقت: تفتح الأبواب في الساعة 10:00 صباحاً حتى غروب الشمس
الزمان: من 27 مارس إلى 15 سبتمبر 2023
الموقع: رؤية دبي التراثية - مخرج 29 - جبل علي - طريق لهباب ، دبي لاند ، دبي

الشروط والأحكام:
يمكن استرداد قيمة كوخ أوريون بالكامل على الطعام والشراب باستثناء أيام الفعاليات

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم