قفاطين لماعة تناسب أجواء العيد

لقد سبق ونوعت بشكل كبير في القفاطين والعبايات خلال الشهر الفضيل ولياليه الجميلة. وحان الوقت الآن لكي تتفرغي للتصميم المناسب للعيد ولكي نساعدك في هذا الخيار، اخترنا لك باقة مميزة من القفاطين والعبايات ذات الأسلوب اللماع التي ستجعلك محط أنظار الجميع. هذه التصاميم الجميلة التي تليق بأجواء احتفالات عيد الفطر والتي تعتبر من أبرز صيحات هذا الموسم. لذا اليك أهم العلامات العربية التي قدمت اليك تصاميم جميلة ذات طابع أنثوي ملفت. 

أمل الرئيسي 

تصاميم تجذب العيون 

لم تعد التصاميم اللماعة في الأزياء حكراً على الأوقات الليلية فقط، بل على العكس يمكنك أن ترتديها بكل سهولة في النهار والانتقال بها مباشرةً الى المناسبات الليلية. وكما سبق وذكرنا، أن هناك دور عربية عديدة قدمت القفطان البراق واللماع المصنوع من خامات متنوعة كالساتان والترتر وغيرها… ومن ابرز من قدم تصاميم جميلة وملفتة كانت دار أحلام شاهين وسافانا وشذى عيسى وبثينة وغيرهم كثر… ممن قدموا تصاميم تخطف الأنفاس بالفعل ذات هالات راقية وجميلة. 

ما رايك بالاطلاع على تنسيقات أكسسوارات عبايات للعيد من وحي الفاشينيستا

سافانا

أساليب متنوعة لتنسيق القفطان اللماع 


ان عملية تنسيق قفطان ملون تتطلب منك دقة في اختيار الأكسسوارات المرافقة والمجوهرات، لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به خلال مناسباتك المهمة. لذا اليك القواعد الأساسية التالية لاعتمادها: 
- لا تبالغي في التزين بمجوهرات كبيرة الحجم وذات احجار متنوعة لكي لا تظهري بأسلوب غير لائق ومحبب.
- يمكنك أن تضيفي قطعة أو قطعتين من الماس الى اطلالتك لاضافة البريق اليها.
- حاولي أن تكون أكسسوارات المرافقة للعباية او القفطان من حقيبة وحذاء وحزام بتصاميم محايدة اللون لأنها ستليق بها أكثر.

ما رأيك بتنسيق أكسسوارات بأسلوب شرقي للعيد

بثينة 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة