مكياج نهار العيد ناعم وخفيف بأسلوب النجمات

إن أفضل ما يمكنكِ اعتماده في نهار عيد الفطر المبارك، هو مكياج خفيف ذو لمسات ناعمة يضفي لوجهكِ لمسات أنثوية، بينما تتركين المكياج الفخم والثقيل لسهرات العيد، وإن لم تكوني اخترت بعد أي أفكار مكياج سوف تعتمدين، نقدم لكِ في الجميلة مكياج نهار العيد ناعم وخفيف، من وحي النجمات.

 

مكياج اللامكياج على طريقة نور الغندور

 

في هذا اللوك يمكنكِ اعتماد لمسات بسيطة فقط من المكياج، خاصة إن كنتِ تتمتعين ببشرة صافية، وعناية بالبشرة قبل العيد، كهذا اللوك من نور الغندور، حيث اعتمدت فقط على بلاشر أو تنت لأحمر الخدود، وماسكارا متوسطة الكثافة، واختارت أيشادو وردي لعيون أكثر اتساعاً، مع أحمر شفاه نصف لمعة بلون الشفاه.

ما رأيك في خلطات الكركم لتفتيح البشرة قبل العيد.

مكياج مع أحمر الشفاه الوردي من وحي ياسمين صبري

 

اخترنا لكِ هذا الستايل النهاري من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الوردي المطفي، مع أحمر الخدود بدرجة وردية خفيفة، وأكمل اللوك مع ظلال جفون نود مسحوبة بالأيشادو البني والكحل الأسود للمسة شرقية.

 

قد يعجبكِ مكياج العيد بوحي من نجمة مسلسل للموت دانييلا رحمة.

مكياج مع رسمة العيون بالكحل الأسود على طريقة درة رزوق 

أعجبنا هذا اللوك من وحي درة زروق، حيث يناسب كثيراً أجواء عيد الفطر المبارك، فحتى وإن كنتِ تفكرين في مكياج نهاري، فحتماً تبحثين عن مكياج ذو لمسة شرقية، كرسمة العيون بالكحل الأسود كهذا اللوك، مع أحمر الشفاه النود للمسة أكثر بساطة، مع أحمر الخدود البيج.

مكياج نود لعيد الفطر من هيفاء وهبي

اختيار الألوان النود هو دليلك لمكياج أكثر بساطة في عيد الفطر، كهذا اللوك من هيفاء وهبي، لأحمر شفاه نود مطفي، مع أحمر الخدود البيج ولمسة برونزية خفيفة، ومكياج عيون بالكحل الأسود ممزوج بالكحل الزيتي مناسب للعيون الملونة، مع سحبة خفيفة بالأيشادو والكحل لخط رفيع يمنح العيون اتساعاً.

للمزيد من صيحات مكياج لعيد الفطر المبارك إليكِ مكياج سموكي برغندي لعيد الفطر 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات