موديلات عبايات مطبعة بالزهور لعيد الفطر 2023

هناك العديد من تصاميم العبايات المميزة التي تفضلها النساء، وفي العيد، تكون العباية المزينة بالورود والنقشات المستوحاة من الطبيعة هي الاكثر جاذبية، وخاصة انه يتزامن مع موسم الربيع، ولذلك نطلعك على اجمل موديلات عبايات مطبعة بالزهور لعيد الفطر 2023.

عبايات فاطمة المازمي

اعتمدت الفاشينيستا فاطمة المازمي اكثر من عباية مطبعة بالورود الملونة لتمنحها لمسة نابضة بالحيوية، سواء على العباية بالكامل او الاكمام، والتي تتناسب مع العيد.

عبايات امل الأنصاري

ما بين التصاميم الواسعة بالاكمام المتصلة، والعبايات الحرارية المفتوحة، تألقت امل الأنصاري بأكثر من تصميم للعبايات المطبعة بالورود، والتي تتناسب مع الاطلالات اليومية نهاراً وسهرات العيد.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من عبايات العيد 2023 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

عباية جويل مردينيان 

تميزت عبايات جويل مردينيان مؤخرا بالتصاميم العصرية والالوان الحيوية، حيث ظهرت بأكثر من تصميم خلال هذا الشهر، ومنها هذه العباية المفتوحة والمزينة بنقشات الورود الملونة لاطلالة نابضة بالحيوية في العيد.

في حالة الاختيار من بين موديلات عبايات مطبعة بالزهور لعيد الفطر 2023، فلتكملي اناقتك باكسسوارات ذات الوان جذابة تتناسب مع الوان العبايات، ولكن تبالغي في استخدام الالوان الصاحبة في حال كانت العبايات منقوشة بالكامل، بل يفضل اعتماد حقائب واحذية بألوان ناعمة وهادئة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على عبايات العيد من وحي نجمات وفاشينيستات الخليج

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات