الأحمر يعود الى الواجهة في الصيف... اختاريه للوكات العيد!

مع حلول موسم الصيف، بدأنا نرى العديد من النجمات والوجوه المعروفة، يتألقن بتصاميم من تشكيلات ربيع وصيف 2023، يغلب عليها اللون الأحمر.
في الواقع، سبق أن شاهدنا العديد من عروض الأزياء لهذا الصيف، من التي قدمت تصاميم انيقة و عصرية باللون الأحمر. كما رأينا العديد من الشهيرات يخترن هذا اللون في مناسبات متنوعة.


فكيف تنسقين اللون الأحمر وتحصلين على إطلالة عصرية وأنيقة بامتياز؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💎Maya Nehme (@maya_nehme)


الأحمر هو من الألوان الحسّاسة التي يجدر التعامل معها بحذر كبي، لأنه من السهل الوقوع في الخطأ مع  هذا اللون.
-    أول نصيحة لك، هي ألا تحاولي المزج بين الأحمر والعديد من الألوان الأخرى، الأفضل أن تختاري فستانك أو الجامب سوت بلون واحد، هو اللون الأحمر، ومن ثمّ يمكنك أن تنسّقي معهما حذاء أبيض أو أسود أو معدنياً، وحقيبة يد ملونة. 
-    في حال اردتِ التألق بفستان أحمر، احرصي على أن يكون تصميمه بسيطاً، بعيداً عن القصات و التفاصيل كثيرة التنميق، حتى لا تقعي في المحظور وتبدو إطلالتك سيئة.

 

ما رأيك متابعة طريقة تنسيق اللون الاحمر مع الحجاب


-    يمكنك أن ترتدي الأحمر في النهار أو في الليل على حد سواء. في النهار، اتركي شعرك طبيعياً أو بتسريحة بسيطة ناعمة، حتى لا تظهر إطلالتك مبالغ فيها. أما في المساء، فاطلقي العنان لمخيلتك فيما يتعلق بتسريحة شعرك، اما مجوهراتك، فاختاريها ناعمة وماسية وابتعدي عن الأحجار الكريمة الملونة حتى لا تبدو إطلالتك كثيرة الألوان. 
-    لا بأس من اختيار الفستان أو الجامب سوت أو التوب باللون الاحمر المزين بالطبعات، شرط أن تكون هذه الطبعات ناعمة وليست كثيرة الألوان.

 


-    اجمل انواع الأقمشة التي تليق باللون الأحمر، هي التول الهدل الخفيف والدانتيل والكريب، لذلك احرصي على اختيار فستانك بأحد هذه الأنواع.
-    ابتعدي عن الأحمر إذا كنت ذات بشرة سمراء داكنة، لأن الألوان الهادئة هي التي تليق بك أكثر. أما إذا كنت ذات بشرة سمراء متوهجة او بيضاء نقية، سيبدو اللون الأحمر في غاية الجاذبية عليك. 


تابعتِ عودة صيجة اللون الاحمر للعيد، الآن يمكنكِ متابعة  اجمل اطلالات شرقية للعيد من وحي الفاشينيستا
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة