اختاري المدينة التي تناسب جمالكِ

هل فكّرتِ يوماً بأنّ المكان الذي تعيشين به قد يؤثّر في حفاظكِ على شبابكِ، وحياتكِ لوقتٍ أطول وبصحّةٍ أفضل، ليس كذلك فحسب، بل أيضاً سيؤثّر الأمر على جمالكِ، فربّما تحصلين على بشرةٍ أفضل أو نوعيّة شعر أكثر قوّة، إليكِ عزيزتي خمس مدن اخترناها لكِ:

إنْ كنتِ عرضة للحروق فعليكِ بسانت بطرسبورغ في روسيا:

إنّ هذه المدينة بحسب مؤشّرات الأشعّة ما فوق البنفسجيّة تعتبر من أفضل المدن للعيش، حيث أنّ درجة الإشعاع فيها أقل من نظيراتها، وهذا ما قد يساعدكِ لتبدي أصغر سنّاً دون التعرّض لمضارّ الشمس الحارقة.

إنْ كانت بشرتكِ دهنيّة وتظهر بعض البثور عليها، جبال الألب:

درجة الحرارة في فصل الصيف ونسبة الرطوبة ستخفّفان من دهنيّة بشرتكِ وظهور البثور.

إنْ كنتِ خائفة من التجاعيد اذهبي إلى هونولولو:

تتميّز عاصمة هاواي بأنّها من أقلّ مدن العالم تلوّثاً، وهو ما يزيد فرص تقدّمكِ في السنّ بسبب الإضرار بالكولاجين الصحيّ.في الحقيقة يكفي أن تجلسي على الشاطئ هناك وتسمتعي بمشروب الأناناس مع حمّام السباحة حتى تبدي أصغر سنّاً.

إنْ كانت بشرتكِ جافّة: بيروت:

إنْ كنتِ بحاجة للرطوبة مع مدينة ممتعة وصيف جميل، فعليكِ ببيروت، فدرجة الرطوبة هناك تمنح بشرتكِ الجافّة الترطيب الذي تحتاجه لتحافظ على صحتها، ولكن عليكِ بشرب السوائل بكثافة، ووضع الواقي الشمسيّ.

إنْ كنتِ من محبّات البوتوكس: اتّجهي إلى ميامي:

هل تحبّين الخضوع لعمليّات التجميل؟ الحلّ في هذه المدينة الأمريكيّة الساحرة، حيث يتوفر 18 طبيب تجميل لكلّ 100000 شخص بالغ، فلن تعاني في الحصول على موعد.


 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات