بالصور: تعرّفي على منزل الحب في مدينة "برنتوود"

قامت العارضة الأزياء الأسترالية ميرندا كير Miranda Kerr وصديقها المليونير إيفان شبيغل Evan Spiegel، بشراء منزل الحبّ في مدينة "برنتوود" في "لوس أنجلوس"، مقابل 12 مليون دولار أمريكي. علماً بأن المنزل كان مملوكاً من قبل الممثّل الأمريكي هاريسون فورد  Harrison Ford، الذي باعه سنة 2012.
كان بُني المنزل سنة 1951 وهو يمتدّ على طبقتين، وتعود أعمال التصميم الداخلي إلى إبداع المهندس المعماري جيرارد كواكورد الذي يشتهر بتجديد المنازل التقليدية في "كاليفورنيا".
يبرز الطراز الريفي في دواخل الملكيّة، ما يعكس أجواءً مريحةً حميمية في الأرجاء. من جانبه، يتألّق الصالون بديكوره الأنيق، حيث يأتي التضارب بالألوان موفقاً، إذ يغلّف البيج جدرانه، ويطغى الفضي الفاتح على المفروشات، فيما يتسلّل الأسود ليفرض حضوره من خلال آلة البيانو المتمركزة في إحدى الزوايا، على مقربة من الموقد.
وفي السياق عينه، تضفي أعمال الخشب الرمادي الداكن الذي يغلّف الجدران ويشارك في تصميم السقف لمسات دافئة على غرفة الطعام، حيث تفاجئ النجمة حبيبها بعشاء رومانسي ضمن أجواء حميمية، على طاولة خشب بسيطة في تصميمها. وهناك، يبرز الموقد تحوطه قطع من الحجر القرميدي ليشارك في الأجواء الرومانسية السائدة في الغرفة.
يتكرّر حضور الخشب الرمادي الداكن في غرفة المكتب، إذ يدخل في تصميم طاولة المكتب، فيما تحمل الجدران مكتبة خشبيّة، وتشيع اللوحات والتحف جماليّة. ويبرز الأزرق على المقعدين حيث يسترخي الثنائي عليهما لينعما بقسط من الراحة.
من جهة ثانية، تتسم غرفة النوم الرئيسة بالراحة، نظراً للألوان الهادئة التي تزيّن جدرانها وقطع الأثاث التي تحلّ فيها. وللسقف المقبب بالخشب الأبيض دور في إشاعة الأجواء الريفية في الغرفة الفسيحة.
ولا يشذّ تصميم المطبخ عن الطراز الريفي السائد في جميع الغرف، خصوصاً مع استخدام خزائن الخشب المزودة بسطح من الرخام الأبيض، فضلاً عن خامة الخيزران التي تتمظهر على الكراسي الموزّعة حول الجزيرة.

اقرئي أيضاً:

بالصور: مساحات الاستقبال في منازل المشاهير

مطابخ بنمط أمريكي في منازل المشاهير

غرف الترفيه في منازل المشاهير

أضف تعليقا