عبايات العيد 2023 وطرق تنسيقها للسهرة مثل الفاشينيستا

اذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة خلال أيام العيد وترغبين في إطلالة شرقية مميزة، فهذا المقال سيفيدك حيث نستعرض لكِ في صور أجمل موديلات عبايات سواريه جمعناها من حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام ونقدم لكِ نصائح لتنسيقها بكل أناقة.

عبايات سواريه مطرزة بالترتر

انفحي إطلالتك بالفخامة خلال مناسبات عيد الفطر واختاري العبايات المطرزة بالترتر، فقط احرصي على إعتماد الموديلات المزينة بتطريز بسيط ونسقيها مع أكسسوارات سادة حتى لا تفسدي اللوك بالمبالغة.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد نسقي العباية السوداء المزينة بالترتر على أطراف الأكمام مع توب وبنطال واسع باللون الأسود السادة واعتمري طرحة من اللون عينه، وتممي هذا اللوك الفخم بحذاء مدبب Sling back بكعب رفيع واحملي حقيبة يد صغيرة سوداء.

عبايات بألوان معدنية للعيد 2023

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بألوان معدنية وسيطرت بشكل كبير على إختيارات الفاشينيستا والمؤثرات المحجبات خلال الشهر الفضيل، وهى من القطع المناسبة لسهرات ودعوات عيد الفطر.
تألقت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام في إحدى المناسبات بعباية A line مصممه باللون الذهبي، لائمتها مع فستان أسود طويل وطرحة سوداء سادة واختارت حذاء Pointedوحقيبة Pouch من اللون نفسه.

ما رأيك في تنسيق لفات حجاب مبتكرة للعيد

عباية بطبعة برية وتطريز ناعم للعيد

تجرئي وامزجي بين الطبعات البرية والتطريز الناعم على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى، والتي اختارت عباية واسعة مطبعة ومزدانه بتطريز ذهبي ونسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلت صندال شفاف بنعل وكعب باللون الذهبي، واكملت هذا اللوك الفريد بطرحة وحقيبة باللون الأسود لتكتمل إطلالتها الملكية.
ستايل غير تقليدي للعباية الشرقية يناسب الحفلات والدعوات المقامة في أماكن فخمة، وتناسب معظم أشكال القامات طالما اخترت الطلة الأساسية باللون الأسود.

عبايات ستان سوداء للعيد 2023

تتربع العبايات الستان على عرش الموضة هذا العام، وقدمت بموديلات فائقة الأناقة تناسب السهرات، قطعة مميزة ستثري خزانتك وتتميز بكونها سهلة التنسيق.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة تسنيم أبو سيدو نسقي العباية الستان السوداء مع فستان برغندي طويل سادة وتممي الطلة بصندال أسود مطرز وحقيبة وطرحة باللون الأسود.

عبايات للعيد مطرزة على الأكتاف

اختاري العباية السوداء المزدانة بتطريز لافت على الأكتاف لتزيدي من عرض الكتفين وتبعدي النظر عن القسم السفلي الممتلئ من الجسم في حال كان كمثري الشكل.
جربي تنسيق العباية السوداء المطرزة على الأكتاف مع فستان سادة أسود طويل واكملي أناقتك بحذاء مدبب شفاف واعتمري طرحة سوداء سادة واحملي حقيبة فضية على غرار الفاشينيستا خولة المراغي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على عبايات العيد 2023 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات