لجين عضاضة بهذه الحقيبة الفاخرة

باتت لجين عضاضة فاشينيستا من الطراز الأول خصوصاً فيما يتعلق بعالم الموضة، اذ لديها هوس بالماركات العالمية ولا يمكن ان تطل دون أن تكون كامل اطلالتها موقعة من أهم الماركات. وتعرف لجين كيف تنسيق مختلف التفاصيل مع بعضها البعض وهي لديها حس عالي في عالم الموضة. ومؤخراً اقتنت لجين حقيبة مميز موقعة من ماركة عالمية ذات لون بارز. فما هي هذه الحقيبة، وكم يبلغ سعرها وأين يمكن أن نجدها. 

أناقة مثالية وراقية 


تحب لجين عضاضة أن تجمع بين الأسلوب الراقي والعصري في الوقت نفسه، وهي تقوم بعملية الـ Mix & Match بشكل ذكي جداً، من هنا نراها تنوع بشكل كبير في عالم أزيائها. وليس خفياً على أحد عشق لجين لماركة ديور Dior هذه العلامة التي تستحوذ على حب كثر. من هنا، نلاحظ أن لديها باقة كبيرة من التصاميم الخاصة بهذه العلامة. ومؤخرا، توجهت نحو حقيبة ليدي ديور Lady Dior ذات الحجم المتوسط باللون الأحمر اللماع. ونسقتها مع اطلالة باللونين الأسود والأبيض. لاق هذا التصميم بشكل كبير مع أسلوب لجين وعكس حسها العالي في عالم الموضة. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


طبعاً تصاميم ديور Dior مصنوعة من أجود وأفخ الخامات وهي تحتوي على دقة وتفاصيل عالية في تصميمها، من هنا أن أسعارها ليست بزهيدة. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 6500 دولار أميركي. كما أنها متوفرة للبيع على موقع العلامة وفي بوتيكاتها حول العالم. 

اقرئي أيضاً: 

فيديو: لجين عضاضة ارملة وليد جفالي تؤكد اصابتها وابنتيها بالكورونا

العارضة لجين عضاضة أرملة وليد الجفالي مصابة بالكورونا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات