الأحجار الكريمة الجالبة للحظ لبرج الحمل

تُعتبر الأحجار الكريمة من الأشياء القوية في علم التنجيم. لديهم احتياطيات خفية من الطاقة يمكن أن تغير مسار مصيرك. يمكن للأحجار الكريمة درء التأثير السلبي للكواكب وتعزيز الآثار الإيجابية، وبالتالي تساعدك على ملء حياتك بالنجاح والسعادة. يوصى باستخدام كل علامة من علامات الشمس بالأحجار الكريمة، وبعضها أحجار كريمة أساسية بالإضافة إلى الأحجار شبه الكريمة. إليك، الأحجار الكريمة المحظوظة لمولود برج الحمل.

 

أكثر الأحجار الكريمة حظاً لبرج الحمل

يحكم كوكب برج الحمل كوكب شرس. مواليد برج الحمل هم أفراد عفويون وشجاعون وحيويون يحبون المغامرة دائمًا. إنهم على استعداد لمواجهة التحديات وغالبًا ما يُنظر إليهم على أنهم غير صبورين وأنانيين وفخورين. في بعض الأحيان، من الممكن أن ترى برج الحمل يولد أنانيًا وعنيفًا وغيورًا.
كعلامة البرج، يحكم المريخ برج الحمل، الماس هو حجر الحظ لمولود برج الحمل. تؤثر الخصائص الفريدة للماس بما في ذلك لونه الذي لا مثيل له والهيكل البلوري على الصفات الإيجابية والسلبية لأفراد برج الحمل الذين يرتدونها. يتم رفع الخصائص النموذجية لمواطن برج الحمل وهي المبادرة والإبداع والطموح إلى مستويات أعلى من خلال ارتداء هذا الحجر الكريم. يمكننا القول أن الماس الأحجار الكريمة يمثل مرحلة نمو برج الحمل المولود من الأحمر إلى الأبيض مما يعني من الأدنى إلى الأعلى. يمنح الماس فوائد لا تصدق لأبناء برج الحمل.

 

أحجار النجاح لبرج الحمل

يحكم المريخ برج الحمل، لذا فإن الماس هو حجر الحظ في مولود برج الحمل. يتمتع الماس بجودة فريدة تتمثل في كونه لونًا لا مثيل له وبنية بلورية، مما يؤثر على الصفات الإيجابية والسلبية لأفراد برج الحمل الذين يرتدونها. يتم إعطاء الخصائص النموذجية للحمل مثل المبادرة والإبداع والطموح دفعة بسبب هذا الحجر الكريم. تمثل الأحجار الكريمة الماسية مرحلة نمو برج الحمل المولود من الأحمر إلى الأبيض مما يعني من الأدنى إلى الأعلى.
الاختيار الأول هو الماس لامرأة برج الحمل لأنه حجر بختهم. يقال أن الماس هو أفضل صديق لامرأة برج الحمل. يجب أن ترتدي نساء برج الحمل أقراط مرصعة بالماس. الخيارات الحجرية الأخرى لإناث الحمل هي حجر الدم والتوباز والياقوت الأزرق والزبرجد والجاسبر. يمكن لإناث الحمل تعزيز شخصيتها بفخر من خلال ارتداء هذه الأحجار مع الماس.
وحجر الحظ  لبرج الحمل هو الشعاب المرجانية التي تسمى أيضًا موونجا. يمكن أن يساعد ارتداء حجر الحياة في التغلب على عقبات التقدم وجني الرخاء والنجاح والسعادة في حياة الفرد. يمكن للأشعة الكونية للأحجار الكريمة المرجانية أن تساعد في تعزيز جميع جوانب برج الحمل الأصلي. اختر حجرًا مرجانيًا جيدًا من 3 علامات، وثبته بخاتم ذهبي أو فضي وارتدِه في إصبع الخاتم. ترنيمة المانترا .

اقرئي أيضاً:

دليل فهم امرأة برج الحمل

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر ابريل 2021

نجمات برج الحمل رائدات ومتميزات في مجالهن

أضف تعليقا