امرأة برج الجدي: أفضل وأسوأ سمات شخصيتها

تنتمي المرأة برج الجدي إلى عنصر الأرض، وترتيبها العاشر في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمها كوكب زحل. تتميز بمجموعة من نقاط القوة منها الإدارة والانضباط بالإضافة لامتلاكها بعض الصفات السلبية ومنها التشاؤم والتعالي. تتصف بالبرود، حيث إنّها لا تُظهر ما بداخلها بسهولة مما يجعلها عملية للغاية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية المرأة الجدي وأبرز مميزاتها وعيوبها.

شخصية امرأة الجدي وحقائق ممتعة عنها 

الصورة من AdobeStock

تبحث المرأة الجدي عن المثالية وتعتبر من أكثر النساء انضباطاً مع القدرة على التحكّم بنفسها. إنها واحدة من أكثر الأبراج ثقة بالنفس. تحب النظام، ولديها القدرة على مواجهة المشاكل بشجاعة تامّة، والتعلم من الأخطاء لذلك فهي غالباً ما تصل للقمة بسبب الخبرة التي تكتسبها من أخطائها. تتمتّع بالصبر الكبير، وتتروّى كثيراً قبل اتخاذ أيّ قرار، وهي فخورة دوماً بما تقدّمه وتحقّقه.

تتحلّى بالمسؤولية الكافية التي تجعلها تلتزم بأي علاقة سواء عمل أو حب أو زواج. تتميز علاقاتها عادةً بالمنطقية والجدية، وهذا يرجع إلى صفة الإخلاص الأصيلة التي تمتلكها. لا تتبع طرقاً ملتوية أو غير مباشرة للتعبير عما تريد. هي واضحة وصريحة وتبذل جهداً للتأثير على من حولها وإبهارهم، وتتصرف بكرم، وتعبر عن عاطفتها من خلال الأفعال أكثر من الكلمات.

تمتلك شخصية استبدادية ولا تتسامح مع المفآجات التي تطرأ على حياتها. متسلطة وتحب التحكم ولا تحب العفوية، وقد يشعر الآخرون أحياناً بعدم الراحة بسبب التشدد الذي تملكه. لديها الميل للحزن والاكتئاب بسبب رغبتها الدائمة بوجود شخص يجعلها سعيدة.

ما يميزها أنها واقعية وتحاول جعل العالم مكاناً أفضل للعيش فيه، وتتطلع إلى الأفضل. إنها واحدة من أكثر الأبراج هدوءًا. تعاني من القلق حول المستقبل وما سيكون عليه، وما ستكون قادرة على تحقيقه في الفترات القادمة. لديها شعور قوي بالاستقلالية. يمكنها التعامل مع نفسها، ولا تحتاج إلى أي شخص آخر يعتني بها. لا تمانع في التخلي عن السيطرة بين الحين والآخر، من أجل الحصول على القليل من المرح.  تعتمد على نفسها، وتستمتع بالقيام بأشياء مفيدة. تُقضي وقت فراغها في محاولة تحسين نفسها. تريد معرفة كل شيء عن العالم، وتقرأ الكثير من الكتب حتى تكون على دراية بأكبر عدد ممكن من الموضوعات. 

تتسم بالعدالة والتفاني، ومصممة على ما تفعله، وتعرف ما يجب عليها فعله وكيفية خلق أفضل جو لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية. مثابرة وقوية الإرادة ومكرسة للأشياء التي تقوم بها. تتعامل مع الضغط بشكل جيد، ولا تفقد هدوئها. تأخذ موقفاً تحليلياً هادئاً. تميل إلى أن تكون على حق في معظم الأوقات وتدافع بشدة من أجل ما تعتقد أنه صحيح.  هذا يعني أيضاً أنها لا تسمح للناس بالاقتراب أكثر من اللازم حتى تتأكد من إمكانية الوثوق بهم.

تسعى للعيش في حياة مُستقرة بعيدة عن المشاكل والاختلافات، ويجب على من حولها إدراك هذا الأمر وأن لا يظنون أنّها مترددة. عند كسب ثقتها وبمجرد الدخول في علاقة معها فإنّ شخصيتها سوف تتغير وسوف تتخلى عن الحرص والتحفظ الذي كانت تتصف به أثناء فترة التعارف. تنجذب إلى الشريك المستقل القادر على تحقيق أهدافه وتسيير حياته دون مساعدتها.

تُعرف بأنّها واحدة من أكثر الأبراج أنوثة وجمال. تصبح شخصاً مرحاً وتمتلك روح الدعابة عند وقوعها في الحب، وتظهر الجانب الفكاهي من شخصيتها عند التعامل مع الطرف الآخر، وتسعى لقضاء المزيد من الوقت معه، ولو كان ذلك على حساب تغيير جدولها اليومي المعتاد، وتحاول تفهُّم مشاعر الطرف الآخر وتقديم الدعم والحماية له عند الحاجة.

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات