سمات شخصية الجدي في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه

برج الجدي هو العلامة العاشرة في دائرة الأبراج. مدفوع بإنجازاته وتقديره لذاته مرتبط بنجاحه. عندما تواعد برج الجدي، تأكد من مدحه على عمله ودعم طموحاته، فهذا لن يُظهر إخلاصك فحسب، بل سيُظهر أيضاً احترامك له، والذي سيحقق نقاطاً كبيرة في نجاح علاقتك معه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسلوب برج الجدي في الحب والعلاقات، ومعرفة ما إذا كان بإمكانك أن تكون الشريك المثالي له.

صفات برج الجدي في الحب والعلاقات

الصورة من AdobeStock 

يسعى الجدي لتحقيق النجاح في كل مجال من مجالات الحياة، بما في ذلك الحب. إنه بحاجة إلى أخذ الأشياء ببطء، ويجب أن يتأكد من أنّ الشخص الذي يختاره يصل إلى مستواه. يقدر الجدي الصدق والحكمة والاستقرار في علاقاته. إذا كنت تبحث عن عاشق يمكن الاعتماد عليه وسيظل موجوداً دائماً بجانبك، فلا تنظر إلى أبعد من برج الجدي. هو شريك منضبط ومسؤول بشكل لا يصدق. إنه لا يعمل بجد لنفسه فحسب، بل إنه يدعمك كثيراً أيضاً.

ليس لدى الجدي مشكلة في الالتزام بالشخص المناسب، وهو يبحث عن رفيق مدى الحياة. ومع ذلك، يمكن أن يمثل العثور على الشريك المناسب تحدياً بالنسبة إليه. يمكن أن يكون مثالياً، وموجه نحو الهدف كما هو الحال في العمل، وغالباً ما يكون لديه خطة أو مجموعة من الصفات التي يبحث عنها في الشريك. 

تابعي المزيد: 

هل يتوافق برج الجدي مع الثور في الحب (الصورة من AdobeStock) هل يتوافق برج الجدي مع الثور في الحب

 

يحب الخصوصية بمجرد دخوله في علاقة حب، ويحتاج إلى الكثير من الوقت بمفرده مع شريكه، وعادةً ما يكون حذر من العروض العامة للمودة. شراكته المثالية حسية ومتأصلة وحقيقية تماماً، على الرغم من ميوله إلى النظر إلى الجانب الكئيب من الحياة يمكن أن يضعفك بسرعة إذا كنت تحمل نظرة أكثر تفاؤلاً وإيجابية للأشياء.

سيكون عليك حقاً أن تكون متيقظاً عند مواعدة برج الجدي. إنه يهتم كثيراً بالمظاهر. سيريد منك أن تبدو وتتصرف بأناقة في جميع الأوقات، لأنّ الطريقة التي تتعامل بها تنعكس عليه. يُعد سلوكه أنيق ومحترم لن يحرجك أبداً بسلوك صاخب أو فظ. عندما تتباهى به أمام أصدقائك أو عائلتك، يمكنك الاسترخاء لمعرفة أنه سيترك انطباعاً جيداً.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي

الصورة من AdobeStock

يتوافق برج الجدي مع عدد محدود من الابراج التي يمكنها تفهم طباعه والتعايش معها:

توافق برج الجدي مع السرطان

يمكن للجدي والسرطان أن يتعاونا معاً لتشكيل علاقة مثالية. كلاهما منضبط ومدمن على العمل ومركّز، مما يساعدهما على بناء علاقة جديرة بالثقة. يساعد اندماج القمر وزحل على الحفاظ على السلام والوئام في علاقة حبهما. 

تابعي المزيد: 

كيف تاسرين قلب الرجل برج الجدي وتجعلينه يشتاق اليك (الصورة من AdobeStock) كيف تأسرين قلب الرجل برج الجدي وتجعلينه يشتاق إليك

 

توافق برج الجدي مع نظيره الجدي

يمكن لاثنين من مواليد الجدي أن يشكلا علاقة قوية جداً. يسير كلاهما على نفس المسار ويعملان بجد لتحقيق هدف مشترك مما يعني أنهما لن يغارا من بعضهما. سيعتمدان على خيارات وقرارات بعضهما البعض دون أي تردد. يمكنهما توقع الاستقرار في علاقتهما. 

توافق برج الجدي مع الدلو

يمتلك الجدي والدلو قواسم مشتركة وصفات لبناء علاقة متينة. سيكون لديهما عدد أقل من العقبات في الحياة مقارنة بالعلامات الأخرى، مما سيساعدهما في الحفاظ على درجة توافق جيدة. 

توافق برج الجدي  مع الحوت

يُعتبر الجدي والحوت متوافقين تماماً مع بعضهما البعض لأنّ كلاهما حساس وصادق ولطيف. برج الجدي، يعرف كيف يُكمّل شريكه، والحوت على دراية بطبيعة الجدي. عندما يمتزج عنصرا الأرض والماء جيداً، يمكنك توقع الاحترام والتقدير، وستكون النتائج إيجابية في مقياس التوافق.

المصدر: Tarot

تابعي المزيد: 

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات