3 أبراج لا يمكن أن تتوافق مع الجدي في الحب


يمتلك كل برج من الأبراج شخصيته ووجهات نظره الخاصة، وكما هو الحال مع علامات الأبراج الأخرى، فإنّ برج الجدي يواجه صعوبة في التعايش والتوافق مع بعض الأبراج، ويمكن أن تساعد معرفة علامات الأبراج غير المتوافقة معه في جعل العثور على الشريك المناسب أسهل قليلاً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الأبراج التي لا يمكنها أن تتوافق أبداً مع برج الجدي في الحب.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الجدي في الحب

الصورة من freepik 

برج الحمل 

يعمل كل من برج الجدي والحمل بجد وطموح وحازم ويسعيان جاهدين ليكونا الأفضل في كل ما يفعلانه. علاقتهما صعبة على الرغم من امتلاك الجدي الشخصية الهادئة التي قد تتناسب مع الشخصية الانفعالية التي يملكها الحمل إلا أنّ هذا ليس كافياً للارتباط وتكوين الأسرة لكنه كافٍ لإقامة علاقة صداقة جيدة تجمعهما. حياتهما الخاصة مليئة بالتوتر، وسيجدان صعوبة في العثور على دعم بعضهما البعض مما قد يضر بعلاقة الحب. يحب الحمل أن يكون في المقدمة وفي المنتصف، الأمر الذي سيتعارض مع حاجة الجدي لتحديد أولويات العمل. التفكير الموجه لبرج الحمل لن ينجح مع برج الجدي على المدى الطويل. يدور الحمل حول العفوية والعيش في الوقت الحالي، ويجد أنّ برج الجدي ممل جداً، بينما يجده الأخير متهوراً جداً.

تابعي المزيد: عشريات برج الجدي وخصائصهم الشخصية 

برج الميزان 

لا يوجد شيء مشترك بين برج الجدي والميزان، وبالتالي علاقتهما غير هادئة، ولا يتفقان في أي شيء. في كل مرة يلتقيان فيها يشعر قلبيهما بالشوق والانجذاب، إلا أنه من غير الممكن أن يصلا إلى اتفاق أو تفاهم يجمعهما. الجدي مهتم بالمظهر، والميزان مهتم بالجوهر، وما بين هذا وذاك فوارق كبيرة من شأنها أن تباعد لا تقرب. يدور الميزان حول التوازن ويمكن أن يساعد في تذكير برج الجدي بأنّ العمل لا يمكن أن يكون الشيء الوحيد المهم في الحياة. ومع ذلك، فإنّ برج الجدي يحكمه زحل، وهو طاقة المسؤولية والبنية والتركيز. الميزان منفتح ورومانسي وغزلي وأحياناً غير حاسم تماماً، كما أنّ نهجه المتجدد للحياة يمكن أن يحبط برج الجدي، الذي يحتاج إلى خطوات ملموسة ويخطط ليشعر بالإنجاز. 

تابعي المزيد: كيف تأسرين قلب الرجل برج الجدي وتجعلينه يشتاق إليك

برج القوس

يبدو الأمر مع برج القوس والجدي كما لو أنّهما يعيشان على كواكب مختلفة. ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الآخر. لا ينجذب القوس للجدي، ويجده شخص متشائم، بالمقارنة باندفاعه وتفاؤله وحبه للمغامرات وعشقه للحياة، ورغبته باكتشاف الأشخاص والأشياء، ويرغب بأخذ الحرية بدون أية عوائق أو تقاليد قديمة. بينما الجدي لا يتمكن من فهم مزاج القوس أو تقبل طبعه الناري، ويواجه صعوبة كبيرة في فهم فلسفته وأسلوبه الغريب، ويعتبر أنّ عالمه المغامر يمتلئ بالمشاكل والأذية، ويفضل الابتعاد عنه. علاقتهما صعبة جداً والاتفاق بينهما أصعب ولا يستطيعان التفاهم أو الاتفاق على أي شيء.

المصدر: bustle

تابعي المزيد: ماذا يفعل الرجل الجدي عندما يشتاق لحبيبته 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات