كيف أجعل رجل الجدي يندم على فراقي

نظراً لأنّ رجل الجدي هو من بين أكثر العلامات العملية في دائرة الأبراج، فلن يفكر كثيراً في أي شخص قبل المغادرة. هذا يعني أيضاً أنه يصبح من الصعب إقناعه وجعله يندم على الانفصال. قد يكون إقناعه أمراً صعباً، لكنه ليس مستحيلاً. لتحقيق ذلك، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أفضل 7 طرق لجعل رجل الجدي يندم على فراقك ولتنفيذ مهاراتك بطريقة مريحة وخالية من الدراما وللحصول على أفضل النتائج.

7 طرق لجعل رجل الجدي يندم على تركك

الصورة من Freepik

1-    توقفي عن الاتصال به

تنص قاعدة عدم الاتصال على أنه بعد الانفصال، يجب أن تتوقفي عن التواصل معه وأن تظهري له أنك من الابراج التي لا تبالي بالفراق. هذه بلا شك أفضل طريقة لجعل الجدي يفتقدك ويأسف على خسارتك. سيؤدي قلة الحركة والسكون إلى إزعاجه، على الرغم من أنه سيتظاهر بأنه لا يفعل ذلك حقاً.

2-    امنحيه الوقت وحده

يريد رجل الجدي اختبار التزامك بالتمسك به. إنه يريد تفهمك والمساحة التي يحتاجها لتصفية ذهنه من أفكاره المتسارعة والاختيار، خاصةً عندما تكون الأمور صعبة بينكما. إذا تركك، فلديه سبب وجيه. إذا تركته، فقد يختار معاقبتك ورفض التواصل معه. لا تراسليه. دعيه يرى كيف تبدو الحياة بدونه لأنك لست بحاجة إليه. هذا هو السلوك الذي سيجعله يعيد النظر في خياراته.

3-    لا تتهورين

يفضل رجل الجدي المرأة التي تحافظ على هدوئها وعلى رباطة جأشها. لذلك، حتى لو كسر قلبك، قاومي ولا تستسلمي لمشاعرك القوية والعيش فيها، كوني واحدة من أبراج لا تعرف اليأس. بدلاً من ذلك، دافعي واعتني بنفسك. سوف يفكر في الأمر بجدية إذا رآك تحافظين على اتزانك ولا تقضين وقتك في نشر اقتباسات حزينة.

4-    دللي نفسك

إذا رآك على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الانفصال تبدين أكثر جاذبية وأنيقة، فسيكون حسوداً. اجعليه يندم على تركك عن طريق اتباع أسلوب جديد في مظهرك وتسريحة شعرك سيكون الأمر يستحق وقتك تماماً.

5-    استمري في السعي وراء هوايات جديدة

سوف يُفتن رجل الجدي الدؤوب بمساعيك الجديدة. لا تنسِ إظهار قدراتك والانطلاق بجانبك المليء بالمهارات. افعلي كل الأشياء التي تؤجلينها أثناء وجودكما معاً. ضعي وقتك وجهدك في تحسين نفسك وتصبحين أفضل نسخة من نفسك. الجهد الواعي هو شيء يعتز به رجل الجدي في الآخرين. فقط تذكري مشاركة إنجازاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ليراها.

6-    لا تكونين متسامحة جداً

كوني ودودة تجاهه، لكن لا تكوني عاطفية. المرأة الواثقة من نفسها تروق للرجل الجدي. التشبث به لن يثير اهتمامه. إنه يرغب في فكرة أنّ لديه امتياز التواجد معك. لتحقيق النجاح، حاولي دائماً إظهار الثقة. سيكون أكثر أسفاً لأنه فقدك بمجرد أن يدرك أنّ أسلوب حياتك مرتب بالكامل.

7-    أثبتي له أنك تحرزين تقدماً حقيقياً

يؤدي إحراز تقدم في أي شيء متعلق بالمكاسب المادية أو تحسين حالتك إلى جذب انتباه الجدي إليك. عندما لا تحاولين فقط ولكن في الواقع تنجزين، فأنتِ تعطين الجدي دليلاً ملموساً. أظهري ليس فقط رغبتك في النجاح، ولكن قوتك الفعلية للقيام بذلك. لا تتصرفي وكأنك تحاولين لفت انتباهه. ليكن شعارك هو أنك تفعلين كل شيء لنفسك. مما يعني أنه يجب عليك فعل كل شيء مع وضع أهدافك في الاعتبار، ليس لغرض العودة إليه فقط.

إذا أعجبك عزيزتي كيف أجعل رجل الجدي يندم على فراقي، ما رأيك في الاطلاع على هل يعود رجل الجدي بعد الفراق.

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات