تنسيق الفستان الماكسي مع الحجاب لعيد الفطر 2023

اذا لم تستقري بعد على إطلالة عيد الفطر المبارك فنحن ندعوك إلى مشاهدة أجمل موديلات الفستان الماكسي موضة صيف 2023 والتي جمعناها من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل موديل لتحصلي على الطلة المنشودة.

فستان ماكسي أحمر بليسيه

سجل الفستان الماكسي المصمم بكسرات البليسيه حضور كبير على منصات العروض، وتبنت هذه الموضة عدد من الفاشينيستا، على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سهى ارتدي الفستان الأحمر الواسع غير محدد الخصر مع صندال أبيض مطرز واحملي حقيبة فضية وزيني رأسك بطرحة سوداء.

فستان ماكسي أبيض مطرز

احصلي على إطلالة ملائكية ناعمة في أول أيام العيد وارتدي فستان ماكسي أبيض مزين بتطريزات بسيطة تناسب لوكات النهار وزيني الخصر بحزام ذهبي وانتعلي صندال بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة صغيرة، اختاريهما باللون الذهبي أيضًا، وتممي اللوك بطرحة باللون الأبيض الكريمي.

 

الفستان الماكسي بموديل القميص

احتل الفستان الماكسي بموديل القميص Maxi Shirt Dress منصات عروض صيف 2023، وهو من القطع المثالية لنهار العيد، أحببنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان بالفستان الأخضر السادة الطبقات والذي يمكنك فتح أزراره من الأمام بطول الساق وتنسيقه مع بنطال جينز أسود، تممي اللوك بصندال أبيض واعتمري طرحة ترابية اللون واحملي حقيبة سوداء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين ماكسي معرق لصيف 2022

الفستان الماكسي البرتقالي للعيد

تبني موضة اللون البرتقالي الدارج بقوة في صيف 2023، وتجرئي واختاريه ليكون لون فستان العيد، على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي نسقي الفستان الستان البرتقالي المنفوش محدد الخصر مع حذاء مدبب باللون الذهبي واعتمري توربان أبيض وزيني رقبتك بقلادة ذهبية عريضة واكملي أناقتك بحقيبة فوشيا صغيرة.

نصائح إختيار الفستان الماكسي المناسب لشكل الجسم

- اختاري الفستان الماكسي الواسع غير محدد الخصر في حال كان قوامك على شكل الكمثرى لتخفي منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.
- الفستان الماكسي بقصة A line محدد الخصر يناسب جسم الساعة الرملية لأنه يبرز نحافة الخصر ويخفي الجزء السفلي الممتلئ.
- الفستان الماكسي المصمم بتنورة منفوشة نرشحه للنحيفات لأنه يساعد في إخفاء عيوب الجسم النحيل خاصة منطقة السيقان الرفيعة.
شاهدي أيضًا صور فساتين تركية للمحجبات من انستغرام الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات