تنسيقات أزياء عصرية للصبايا في عيد الفطر 2023 من وحي النجمات

قبل العيد تبحث الصبايا عن أجمل التنسيقات لازياء عصرية لتتألق بها في عيد الفطر، وتعتبر فساتين السهرة القصيرة من التصاميم المفضلة لدى كثير من الصبايا، حيث تتمتع بأنوثة وعصرية، ولذلك نطلعك على احدث موديلات فساتين سهرة قصيرة من وحي النجمات لتتألقي بها في عيد الفطر.

الفساتين بتصميم الفيونكة

يبدو فستان مايا دياب الأحمر مثل شريطة الفيونكة التي تزين الهدية، وخاصةً أنه بقماش الستان، وتميز بتصميم جذاب ومفعم بالأنوثة، وهو بأكمام طويلة، وقصة تحدد الخصر، نقترح ان تختاري فستان شبيه له في العيد.

كما اختارت هيفاء فستان احمر قصير مزين بفيونكة كبيرة من الخلف لتواكب آخر صيحات الموضة، وهذه الصيحة مناسبة جدا للصبايا وتضج شباباً وحيوية.

الفساتين المكونة من طبقتين

صيحة أخرى رائجة في فساتين السهرة القصيرة والتي يمكنك اعتمادها في تنسيقات ازياء العيد، وهي التصاميم التي تتألف من طبقتين، الطبقة الداخلية هي الأساسية للون الفستان، وطبقة أخرى إضافية شفافة ومطرزة بنفس اللون، مثل فستان نانسي عجرم.

ما رأيك بأن تختاري تسريحات شعر للعيد للمراهقات من وحي النجمات الشابات

الفساتين المزينة بالريش

تستمر صيحة الفساتين المزينة بلمسات الريش وخاصةً على الأكمام، وقد أعجبنا فستان نانسي عجرم المرصع بالترتر بالكامل مع أكمام طويلة مزينة بالريش، ويناسب هذا الفستان اجواء العيد.

الفساتين الأوف شولدر

تتسم القصة الأوف شولدر بالأنوثة والرقة، وتمنح الصبايا اطلالة جذابة، مثل فستان درة الأخضر بالقصة الأوف شولدر والأكمام الطويلة.

الفساتين اللامعة

يمكنك اختيار الفساتين بالأقمشة اللامعة وبألوان نابضة بالحيوية على طريقة هيفاء وهبي والتي اعتمدت هذا الفستان المميز بالأكمام الطويلة والقصة العمودية.

الفساتين بالألوان المعدنية

برزت الألوان المعدنية بقوة في فساتين السهرة لعام 2023، مثل فستان هيفاء وهبي بالقبة الـV والأكمام الطويلة.
إذا أعجبكِ هذا المقال نقترح عليك أفكار مكياج للعيد بأنامل خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات