فساتين سهرة قصيرة موضة 2020 تزيدك طولا

  • تملك فساتين السهرة القصيرة سحرًا لا يقاوم يُذكرنا بأناقة السبعينات، ومن جانبها برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة فخمة ضمن عروض أسبوع باريس لأزياء الكوتور خريف وشتاء 2019 - 2020.

     

    فساتين قصيرة تزيد من طولك

     

    فساتين سهرة قصيرة تزيد من طولك

     

    - تمنح فساتين السهرة المزودة بكابات طويلة أو أكمام بارزة لمسة فخامة على أي إطلالة وقد زينت الفساتين القصيرة لدى إيلي صعب Elie Saab وباتريك فام Patrick Pham، أعتمدي هذه الصيحة لتزيدي عرض كتفيكِ النحيلتين.

    - أعتمدي فساتين السهرة المغلفة بالطبعات كما في تصميم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أو المصممة بتنورة منفوشة مثل موديل ماركة باتريك فام Patrick Pham اذا كنتِ نحيفة الجسم.

    - أستعيني بفساتين السهرة مستقيمة القصة مثل القطع الموقعة من ألبرتا فيريتا Alberta Ferretti ورالف آند روسو Ralph & Russo اذا كان قوامك مربع الشكل.

     

    فساتين سهرة قصيرة تزيد من طولك

     

    - لتنحيف منطقة الأكتاف والصدر اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب، ألجئي إلى فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck كما في تصاميم فلورا ميراندا Flora Miranda وديور Dior.

    - أعتمدي موضة فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille أو باتريك فام Patrick Pham لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة.

    - نسقي فساتين السهرة القصيرة من زهير مراد Zuhair Murad، جورج شقرا Georges Chakra وجيفنشي Givenchy مع أحذية مدببة أو صندال باللون البيج الفاتح Nude Sandals لتزيدي طول ساقيكِ.

     

    فساتين سهرة قصيرة تزيد من طولك

    أضف تعليقا