الأزرق الملكي يؤطر أناقة الأسرة المالكة في الفصح

Britain's Prince William, Prince of Wales (2L), Britain's Prince George of Wales (L), Britain's Catherine, Princess of Wales (R), Britain's Princess Charlotte of Wales (C) and Britain's Prince Louis of Wales arrive for the Easter Mattins Service at St. George's Chapel, Windsor Castle on April 9, 2023. Yui Mok / POOL / AFP

احتفل الملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا بأول قداس لعيد الفصح منذ تولي تشارلز عرش البلاد. وقد حضر أفراد الأسرة المالكة البريطانية جميعهم القداس وشكلوا صورة جميلة لأسرة مترابطة

ويبدو أنه كان هناك اتفاق مسبق بين أسرة الملك وولي عهده، إذ برغم أن تقارير سابقة كانت تشير إلى أن نساء الأسرة المالكة لا يجب أن يرتدين ملابس بنفس ألوان ملابس الملكة إلا أننا شاهدنا كلا من الملكة القرينة وأميرة وايلز كيت ميدلتون ترتدي الأزرق الملكي. حتى أن اللون الأزرق طغى على كامل اطلالات الملك وولي عهده الأمير ويليام وأولاده الثلاثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

بالنسبة لأميرة وايلز فقد بدت شديدة الأناقة في فستان معطف من Catherine Walker كانت سبق وارتدته لأول مرة لحضور حفل قداس دول الكومنولث. وقد نسقته مع قبعة أنيقة من Lock and Co باللون نفسه واختارت أن تكمل طلتها بحذاء حيادي اللون يرجح أنه من Gianvito Rossi وحملت حقيبة أنيقة من الجلد المقلوب من نفس لون الفستان .

أما بالنسبة للمجوهرات فقد اكتفت الأميرة الأنيقة بخاتم خطبتها المرصع بالسفير وبزوج من الأقراط من Carousel لا تزيد قيمتهما عن 130 جنيه استرليني . 

ما رأيك متابعة ما قصة البروش الذي ارتدته الملكة كاميلا في هامبورغ؟

وقد تناسقت طلتها مع طلة الأميرة شارلوت التي ارتدت معطفا كحليا وأسفله جوارب سميكة باللون الأزرق الفاتح.

أما الملكة القرينة فقد ارتدت فستانا معطفا أنيقًا مزينا بأنماط تطريز باللون الأزرق الفاتح عند الصدر والكمين يحمل توقيع Anna Valentine وقد نسقته مع قبعة من Philip Treacy وحملت حقيبة كحلية اللون وانتعلت حذاء بكعب قطة أسود اللون .

وأكملت طلتها ببروش أنيق مرصع بالألماس هو بروش عقدة الحب والذي تبلغ قيمته 13400 جنيه استرليني .

هذا البروش هو أول بروش ترتديه كاميلا عندما صارت الملكة القرينة بعد وفاة الملكة اليزابيث وهو غني بالرموز ويملك تصميما مميزا .

بعدا تابعتِ اطلالة اميرة وايلز باللون الأزرق، تعرفي الآن كم بلغ ثمن بليزر كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها؟ 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات